السبت، 05 أكتوبر 2024

12:17 م

يسرا: منحت أحمد عز دور عمره "علشان أبوسه"

يسرا

يسرا

سعد نبيل

A A

قالت الفنانة يسرا، إنها رفضت أول ممثل رشحته المخرجة إيناس الدغيدي لدور البطولة أمامها في فيلم “كلام الليل”، بسبب “قبلة”.

يسرا قالت خلال استضافتها ببرنامج “تفاعلكم” على فضائية “العربية”، إن سيناريو كان يتضمن قبلة بينها والبطل المرشح للعمل، وهنا رفضته وقولت للدغيدي، “روحي بوسيه انتي”.

تابعت الفنانة، أنها وافقت فورا على ترشيح أحمد عز للدور، مضيفة، "لما أنا رشحت أحمد عز إيناس قالت ده أصغر منك، فقلت لها أنا مش هتجوزه حقيقي وفرق السن مفيد دراميا، ويبقى سابني في الفيلم علشان أنا أكبر منه".

أردفت، “أنا منحت إيناس الدغيدي هدية، واختارت أحمد عز بعدها في فيلم مذكرات مراهقة”، في إشارة إلى أن دوره في “كلام الليل” كانت بداية دخوله إلى مجال التمثيل، وبعده مباشرة حصل على دور البطولة في فيلم المخرجة “مذكرات مراهقة”.

أحدث اعمال يسرا

شاركت الفنانة يسرا، مؤخرًا في فيلم “شيقو”، والذي عرض ضمن أفلام عيد الفطر المبارك 2024، وحقق نجاحًا كبير، وستطاع أن يتصدر إيرادات السينمات حتى تم رفعه من السينمات الساعات الماضية.

أبطال “شقو”

يشارك في بطولة  فيلم "شقو" نخبة من كبار نجوم الفن أبرزهم يسرا، عمرو يوسف، دينا الشربيني، أمينة خليل، محمد جمعة، إخراج كريم السبكي.

أحداث فيلم “شقو”

"شقو" فيلم يدخل تحت أجواء الكوميديا والإثارة والأكشن، وتظهر الفنانة أمينة خليل بدور راقصة، بينما تقوم الفنانة يسرا بدور سيدة أعمال ورئيسة عصابة، وتصطدم بمحمد ممدوح وعمرو يوسف، حيث يظهر الثنائي كأصدقاء يقومون بعمليات إجرامية تضعهم في أزمات كبيرة.

search