السبت، 05 أكتوبر 2024

04:44 م

"جنسية سعودية".. هاني فرحات على خُطى عمرو أديب

هاني فرحات

هاني فرحات

محمد صالح

A A

أصبح الموسيقار المصري هاني فرحات، مواطنًا مزدوج الجنسية، بعد حصوله على الجنسية السعودية، التي تسلمها من رئيس هيئة الترفيه في المملكة، المستشار تركي آل الشيخ، خلال حفل "نجمات العرب" الذي أقيم، مساء الأحد، احتفالًا بالعام الميلادي الجديد.
فرحات قدّم الشكر للسعودية، وولي عهدها الأمير محمد بن سلمان، والملك سلمان، وأيضًا إلى تركي آل الشيخ الذي قال إنه يقف دائمًا بجوار الفن والفنانين.  
وقاد المايسترو المصري أوركسترا الحفل الكبير الذي شهد مشاركة العديد من النجمات، هن أنغام، وأصالة، وأسماء لمنور، وأحلام، وإليسا ونانسي عجرم.


الثاني بعد عمرو أديب

وجاءت هذه الخطوة بعد فترة قصيرة من إعلان الإعلامي عمرو أديب، حصوله على الحنسية السعودية في نهاية نوفمبر الماضي.
وقال أديب حينها "منذ فترة تم منحي الجنسية السعودية. الآن أنا مواطن لدي الجنسيتين المصرية والسعودية، وأود أن أتقدّم بالشكر للملك سلمان بن عبد العزيز، وولي العهد محمد بن سلمان على هذا التكريم والتشريف".


تاريخ مميز

الموسيقار هاني فرحات أحد أهم صُنّاع الموسيقى في مصر منذ سنوات عديدة، وقاد الأوركسترا الخاص بالعديد من الحفلات الناجحة، خاصة في القاهرة والرياض.
وسبق أن ترددت شائعات حول زواجه من المطربة أنغام، لكنه نفى ذلك، وقال إنه يعتبرها بمثابة شقيقته وصديقته فقط.
ووزع فرحات العديد من الأغنيات لبعض نجوم الغناء المصريين والعرب من بينهم عمرو دياب، وإليسا، وسميرة سعيد، وراغب علامة، وصابر الرباعي، ومحمد عبده.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search