الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:27 م

الظهور الأخير قبل "كان".. صلاح يقود تشكيل ليفربول أمام نيوكاسل

محمد صلاح

محمد صلاح

أحمد عصام

A A

أعلن يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، التشكيل الأساسي الذي سيخوض مباراة نيوكاسل يونايتد، في اللقاء الذي سيجمع الفريقين على ملعب “آنفيلد”، بعد قليل، ضمن منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تُقام المباراة بين فريقي ليفربول ونيوكاسل يونايتد في العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الثانية عشر صباحا بتوقيت الإمارات العربية.

تذاع المباراة بين فريقي ليفربول ونيوكاسل يونايتد عبر قناة "بي إن سبورتس 1 HD"، حيث تعد مجموعة قنوات “بي إن سبورتس” هي الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 42 نقطة، من خلال 19 مباراة لعبها، إذ فاز في 12 مواجهة وتعادل 6 مرات، وخسر مباراة واحدة.

تشكيل ليفربول أمام نيوكاسل

حراسة المرمى: أليسون.

خط الدفاع: ألكسندر أرنولد - فان دايك - كوناتيه - جوميز.

خط الوسط: سوبوسلاي - إيندو - جونز.

خط الهجوم: محمد صلاح - داروين نونيز - لويس دياز.

غياب محمد صلاح بسبب الكان

وتعد مباراة اليوم هي الأخيرة للاعب الدولي محمد صلاح قبل الانضمام لمعسكر منتخب مصر من أجل خوض بطولة كأس الأمم الإفريقية التي ستقام خلال شهري يناير وفبراير.

وفي السياق ذاته، قال يورجن كلوب المدير الفني للريدز، في تصريحات صحفية: “سننظر لمن هو متاح للمشاركة خلال فترة غياب محمد صلاح عن الفريق، إنه موقف عجيب حقًا، عندما تفقد نجمًا من فريقك في فترة مهمة، لكنها ليست المرة الأولى، وعلينا أن نتجاوز هذا ولا نقف كثيرًا عند هذا الأمر، وعانينا في السابق من غياب محمد صلاح وساديو ماني”.

يذكر أنه في حال وصول منتخب مصر بقيادة محمد صلاح للمباراة النهائية في كأس أمم أفريقيا، فإنه سيغيب عن الريدز حتى منتصف شهر فبراير القادم.

search