السبت، 13 يوليو 2024

03:39 م

بايرن ميونخ يجدد عقد ألكسندر بافلوفيتش حتى 2029

 ألكسندر بافلوفيتش

ألكسندر بافلوفيتش

هيثم موسى

A A
سفاح التجمع

نجح فريق بايرن ميونخ في تأمين نجمه الشاب، ألكسندر بافلوفيتش لاعب خط الوسط، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجاري، ليستمر فترة طويلة في ملعب "أليانز أرينا". 

وأعلن بايرن ميونخ خلال بيان رسمي اليوم الأحد، تجديد عقد النجم الشاب، ألكسندر بافلوفيتش، حتى 30 يونيو 2029. 

ويبلغ ألكسندر بافلوفيتش من العمر 20 عامًا، ويعد من أبرز الناشئين لدى العملاق البافاري، بعد أن أثبت نفسه منذ السابعة من عمره، حتى التحق إلى الفريق الأول وعزز مكانًا أساسًا مع العملاق البافاري. 

 ألكسندر بافلوفيتش

وتعرض بافلوفيتش لصدمة كبيرة بعد استبعاده من منتخب ألمانيا، بسبب تعرضه لأزمة  مرضية قبل انطلاق بطولة كأس أوروبا "يورو 2024"، التي تقام على الأراضي الألمانية. 

وكان بافلوفيتش أعرب عن حزنه الشديدة بسبب تعرضه لسوء حظ قبل ساعات من انضمامه لمنتخب ألمانيا والمشاركة في يورو 2024، بسبب" التهاب اللوزتين". 

بيان بايرن ميونخ 

وأكد بايرن ميونخ خلال البيان الرسمي الذي أصدره، أن ألكسندر بافلوفيتش لاعب مثالي بالنسبة لهم، ويمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة، بسبب عطائه الكبير داخل الملعب. 

 ألكسندر بافلوفيتش

وأبرز البيان، رحلة ألكسندر بافلوفيتش مع بايرن ميونخ، وبدايته من سنة مبكر مع الناشئين حتى تدرج نحو تمثيل الفريق الأول، وحجز مكان أساسي في التشكيل.

المدير الرياضي للبايرن يتغزل في بافلوفيتش 

وخلال تصريحات للموقع الرسمي، علق ماكس إيبرل، المدير الرياضي لـ بايرن ميونخ، عن تمديد عقد بافلوفيتش قائلًأ:"أليكساندر من نوعية اللاعبين الذين نتطلع إليهم، ابن مدينة ميونخ الذي شق طريقه منذ صغره في نادي البايرن إلى الفريق الأول، إنه نموذج يُحتذى به لكيفية تأسيس نفسك على أعلى مستوى، مثل هؤلاء اللاعبين يمثلون هوية نادي بايرن ميونخ". 

search