السبت، 05 أكتوبر 2024

05:12 م

بايرن ميونخ ينافس برشلونة وأرسنال على ضم مهاجم "PSG"

تشافي سيمونز

تشافي سيمونز

محمود صبري

A A

أشارت تقارير صحفية إلى إن نادي بايرن ميونيخ الألماني، يرغب في التعاقد مع أحد أهداف فريقي أرسنال وبرشلونة خلال سوق الانتقالات الصيفية.

يسعى العملاق البافاري إلى التعافي من موسم 2023-2024 المخيب للآمال حيث فشلوا في الفوز بأي لقب للمرة الأولى منذ 12 عامًا.

اضطر بايرن ميونيخ للاكتفاء بالمركز الثالث في الدوري الألماني، حيث تأخر بفارق 18 نقطة عن البطل باير ليفركوزن، بينما فشل أيضًا في تحقيق دوري أبطال أوروبا، وكأس ألمانيا وكأس السوبر الألماني.

وبناء على ذلك استبدل بايرن ميونيخ توماس توخيل، بالمدرب الشاب فينسنت كومباني، مدرب بيرنلي السابق.

بايرن يسعى للتعاقد مع سيمونز 

وفقًا للصحفي فابريزيو رومانو ، فإن مدير بايرن ماكس إيبرل يسعى للتعاقد مع مهاجم باريس سان جيرمان تشافي سيمونز، المطلوب أيضًا من قبل أرسنال وبرشلونة.

قضى سيمونز موسم 2023-2024 على سبيل الإعارة في آر بي لايبزيج، وتألق بشكل كبير مع الفريق في البوندسليجا 

يدعي رومانو أن بايرن سيكون مهتمًا بجذب سيمونز إلى بافاريا على سبيل الإعارة، مع عدم تخطيط باريس سان جيرمان لبيع اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا حتى الآن.

ويحرص لايبزيج أيضًا على إعادة التعاقد مع سيمونز، الذي لا يزال أمامه ثلاث سنوات متبقية على عقده في بارك دي برينس.

أسباب الرغبة في ضم سيمونز 

بعد المساهمة بـ 22 هدفًا وتقديم 12 تمريرة حاسمة في 48 مباراة خلال موسم 2022-23 رفقة آيندهوفن، تمت إعادة توقيع سيمونز من قبل باريس سان جيرمان في الصيف الماضي بعد أن دفعوا قيمة الشرط الجزائي بقيمة 5.1 مليون جنيه إسترليني.

قرر أبطال الدوري الفرنسي إعارة المهاجم على الفور إلى لايبزيغ، حيث أصبح لاعبًا نجمًا في موسم 2023-24، وسجل 10 أهداف وسجل 15 تمريرة حاسمة في 43 مباراة بجميع المسابقات.

search