الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:34 ص

"وسيط جديد".. تطورات مفاوضات ريال مدريد لضم مبابي

كيليان مبابي

كيليان مبابي

أحمد عصام

A A

كشفت تقارير صحفية في الساعات الماضية، عن تطورات جديدة بشأن مفاوضات ريال مدريد مع الفرنسي كيليان مبابي لاعب فريق باريس سان جيرمان.

وينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان في يونيو القادم، ويحق للاعب حاليا التوقيع لأي ناد جديد.

تطورات مفاوضات مبابي

ووفقا لما ذكرته صحيفة “ذا أثليتك” الإنجليزية، فإن ريال مدريد عاد مرة أخرى للتفاوض مع كيليان مبابي، من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضحت الصحيفة الإنجليزية، أنه بعد إرسال عرض ريال مدريد، ستبدأ المفاوضات بين خوسيه أنخيل سانشيز المدير العام لريال مدريد، وفايزة العماري والدة اللاعب ودلفين فيرهايدن محامية اللاعب.

وأكدت ذا أثليتك، أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، فضل دخول طرف آخر له علاقة جيدة ببيئة اللاعب الفرنسي، لإنهاء الصفقة في الصيف.

ويستعد فريق ريال مدريد لمواجهة ريال مايوركا، يوم 3 يناير المقبل، في المباراة التي ستجمع الفريقين على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات مسابقة الدوري الإسباني.

كارلو أنشيلوتي

في سياق آخر، أعلن فريق ريال مدريد، بالأمس تمديد عقد مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي، حتى 30 يونيو 2026.

قبل بداية الموسم، ترددت شائعات حول أنشيلوتي، مفادها أنه في طريقه ليصبح مدربًا للبرازيل في الصيف المقبل، وأن “تشابي ألونسو” سيحل مكانه، ومع ذلك، نجح النادي الإسباني في تمديد عقد أنشيلوتي، وتم التوقيع بشكل رسمي.

تجاوز أنشيلوتي التوقعات مع ريال مدريد هذا الموسم، إذ يحتل الفريق الملكي صدارة الدوري الإسباني، وفاز بجميع المباريات الـ6 في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ويعد كارلو أنشيلوتي المدرب الوحيد الذي فاز بـ 4 دوري أبطال أوروبا، كما أنه المدرب الذي حقق أكبر عدد من الانتصارات في تاريخ هذه المسابقة بواقع 118 مرة.

search