الأحد، 07 يوليو 2024

03:11 ص

"بيت السعد".. الشقيقان عمرو وأحمد يجتمعان في تجربة جديدة

عمرو سعد وأحمد سعد

عمرو سعد وأحمد سعد

سعد نبيل

A A
سفاح التجمع

روج الفنان أحمد سعد لبرنامجه الإذاعي “بيت السعد”، والذي يشاركه في تقديمه شقيقه الفنان عمرو سعد.

ونشر “سعد”، البرومو التشويقي للأغنية الرسمية للبرنامج، عبر حسابه الرسمي على “إنستجرام”، ظهر فيه هو وشقيقه، بإحدى الدول العربية.

أبرز ضيوف “بيت السعد”

ويظهر في البرنامج الذي يخرجه محمد سامي، كوكبة من ألمع وأشهر الفنانين في مصر والوطن العربي، وعلى رأسهم محمد هنيدي وإليسا، وأحمد السقا، والشاب خالد.

أعمال عمرو سعد المقبلة

الفنان عمرو سعد، يستعد حاليا لاستكمال تصوير فيلمه الجديد، “الغربان”، بمشاركة مي عمر، وأسماء أبو اليزيد، وماجد المصري، ومحمد علاء، وعبدالعزيز مخيون، وصفاء الطوخي، ومحمود البزاوي، وجميل برسوم، ويشارك في أحداث الفليم مجموعة من الممثلين من روسيا وأمريكا، والعمل من تأليف وإخراج ياسين حسن.


آخر أعمال عمرو سعد

يذكر أن الفنان عمرو سعد نافس في الماراثون الرمضاني لعام 2023 الماضي بمسلسله “الأجهر”، الذي شارك بطولته درة، وسيد رجب، ومحمود قابيل، وخالد زكي، وناهد السباعي، وأنوشكا، وسارة سلامة، وعارفة عبدالرسول، وأحمد مجدي، وأحمد صفوت، ونور النبوي، والعمل من تأليف أحمد حلبة ومحمد فوزي، ومن إخراج ياسر سامي.

سعد عريس 2024

ومن ناحية أخرى، كان الفنان أحمد سعد، قد كشف موقفه من الزواج في عام 2024، متمنيًا أن يدخل القفص الذهبي في هذا العام، قائلًا "الناس كلها بتقول إني هكون عريس في 2024، وأنا مش عارف، بس يا رب أكون عريس في 2024".

search