الخميس، 04 يوليو 2024

12:34 م

مخدر الأيس سبب براءته.. دفاع سفاح التجمع يكشف كروت الجلسه القادمة

سفاح التجمع

سفاح التجمع

خلود طارق

A A
سفاح التجمع

كشف أسامة منصور، محامي كريم المعروف إعلاميًا بـ"سفاح التجمع"، عن تفاصيل الجلسة المقبلة لمحاكمة موكله المقرر عقدها في 16 يوليو 2024.

تعاطي المخدرات بشراهة

وقال منصور في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر" إن موكله يتعاطى مخدر الأيس بشراهة كبيرة، مشيرًا إلى أن أي متعاطي لمواد مخدرة عند التوقف عن تعاطيها يظهر عليه أعراض انسحابية مثل ضعف الجهاز المناعي والجفاف وفقدان الشهية وسقوط الشعر وفقدان الوزن بسرعة وتشنجات في العضلات ورؤية هلاوس.

استمرار التعاطي

وأكد منصور أنه لم يلاحظ ظهور أي من الأعراض الانسحابية على موكله منذ بداية القبض عليه وحتى رؤيته يوم الجلسة. 

وأضاف أن ذلك دفعه إلى التقدم بطلب للمحكمة بإجراء تحاليل لموكله لبيان ما إذا كان متعاطيًا للمخدرات قبل القبض عليه والتحقيق معه أم لا، مشيرًا إلى أن ذلك قد يبطل اعترافاته ويؤدي إلى حصوله على البراءة.

جنايات القاهرة 

وكانت قررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، تخصيص جلسة سرية اليوم، لعرض الأحراز في قضية المتهم المعروف إعلاميًا بـ"سفاح التجمع".

قال ممثل النيابة في محاكمة “سفاح التجمع”، إن الأحراز ضمت موادًا خادشة للحياء تم وضعها على “لاب توب وهواتف محمولة وكارت ميموري”، لذا طالب هيئة المحكمة بعرضها خلال جلسة سرية. ‏

وقال دفاع سفاح التجمع، قبل نظر الجلسة، إنه سيطالب بتأجيل نظر القضية لحين الاطلاع على أوراق القصية، قائلًا: "لحد دلوقتي ورق القضية مش معايا، ولكن اجتهاد من موقع تليجراف مصر إنه جاب التحقيقات وانفرد بنشرها".

وأكد الدفاع، أن المتهم قتل ضحاياه وهو ليس متعمد قتلهن، لأنه كان تحت تأثير المخدر والإثارة الجنسية، لذا التهمة التي يجب أن يواجهها موكله "ضرب أفضى إلى موت". 

search