الأحد، 07 يوليو 2024

04:09 ص

"حياة كريمة" تتكفل برعاية بائع غزل البنات بعد ظهوره الأول في "تليجراف مصر" (فيديو)

بائع حلوى "غزل البنات" وأسرته

بائع حلوى "غزل البنات" وأسرته

محمد حسن

A A
سفاح التجمع

قررت مؤسسة "حياة كريمة"، التكفل برعاية بائع حلوى "غزل البنات" وأسرته، بعد ظهوره الأول في موقع "تليجراف مصر".

وانتشر  مقطع فيديو لبائع "غزل البنات" على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية على نطاق واسع، وهو يلقي بضاعته على الأرض، مرددًا عبارة "لفيت كتير ما بعتيش حاجة".

وقال بائع "غزل البنات" لـ"تليجراف مصر"، إنه اتخذ هذا الإجراء بعد يوم عمل شاق، حيث ألقى الحلوى التي اشتراها بمبلغ 300 جنيه، ولم يتم سدادها، معبرًا عن رغبته في بيع البضاعة لسداد ديونه المتراكمة.

وأضاف البائع، "مكنش معايا جنيه وجايب البضاعة شكك، وروحت البيت من غير ولا جنيه".

وأكد أنه عاد إلى منزله دون أي دخل، وأنه يعيل أسرته المكونة من زوجته وأربعة أطفال، حيث ذكر أسماء أبنائه: (رحمه في الصف الخامس، وعبد الله في الصف الثالث، وعبدالرحمن في الصف الأول)، وطفل آخر صغير.

وأضاف أنه يهتم بوالدته المريضة التي لا تقوى على الحركة، معبرًا عن عدم مشاهدته للفيديو الذي أثار الجدل ولا معرفته بما تم تداوله حوله.

وفي نهاية حديثه لـ"تليجراف مصر"، شكر البائع الله على السراء والضراء، مؤكدًا أنه يفضل أن يعتمد على نفسه في تأمين احتياجات أسرته دون انتظار المساعدة من الآخرين.

يشار إلى أن الفيديو الذي انتشر للبائع وهو يلقي بضاعته على الأرض أثار تساؤلات كثيرة حول أسباب هذا السلوك، ولكن تصريحاته الأخيرة قدمت توضيحًا جديدًا عن خلفيات الواقعة.

search