السبت، 05 أكتوبر 2024

02:06 م

بالهدف 150.. محمد صلاح "بدر هذا الزمان" في ليفربول

صلاح

صلاح

هيثم موسى

A A

تغنى نادي ليفربول بنجم الفريق الدولي المصري محمد صلاح بعد تسجيله الهدف الأول لفريقه في مرمى نيوكاسل، والوصول إلى الهدف رقم 150 مع الريدز في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز. 

ونشر الموقع الرسمي لنادي ليفربول عبر موقع التواصل الاجتماعي "X"، صورة لـ"محمد صلاح"، وهو يدون الهدف الـ150 له في الدوري الإنجليزي رفقة ليفربول. 

أضاف حساب ليفربول في تغريدته: "يا بدر هذا العصر في كيوانه، الأسطوري محمد صلاح يسجل هدفه رقم 150 في الدوري الإنجليزي الممتاز رفقة الريدز". 

وتقام مباراة ليفربول ونيوكاسل على ملعب "أنفيلد" في الجولة الـ20 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز. 

الصفحة االرسمية للفربول تتحتفل بصلاح 

غياب صلاح بسبب الكان 

تعد مباراة اليوم هي الأخيرة للاعب الدولي محمد صلاح قبل الانضمام لمعسكر منتخب مصر من أجل خوض بطولة كأس الأمم الإفريقية التي ستقام خلال شهري يناير وفبراير.

وفي السياق ذاته، قال المدير الفني للريدز، يورجن كلوب في تصريحات صحفية: “سننظر لمن هو متاح للمشاركة خلال فترة غياب محمد صلاح عن الفريق، إنه موقف عجيب حقًا، عندما تفقد نجمًا من فريقك في فترة مهمة، لكنها ليست المرة الأولى، وعلينا أن نتجاوز هذا ولا نقف كثيرًا عند هذا الأمر، وعانينا في السابق من غياب محمد صلاح و ساديو ماني”.

وحال وصول منتخب مصر بقيادة محمد صلاح للمباراة النهائية في كأس أمم أفريقيا، سيغيب صلاح عن الريدز حتى منتصف شهر فبراير المقبل.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search