السبت، 05 أكتوبر 2024

05:00 م

روبي تختتم جولتها الغنائية في لوس أنجلوس الجمعة

روبي

روبي

ميرونا سامي

A A

تختتم الفنانة روبي جولتها الغنائية في لوس أنجلوس يوم الجمعة المقبل، ومن المقرر أن تقدم في الحفل باقة متنوعة من أغانيها.

وكانت روبي قد كشفت في وقت سابق عن جدول حفلتها لهذا الموسم عبر منصة “إنستجرام” قائلة "تذاكر جولة روبي الأولى في أمريكا الشمالية متاحة الآن، احصل على تذاكر الحجز المبكر عبر الرابط الموجود في السيرة الذاتية".

حفلات روبي

أحدث أغاني روبي

وطرحت  روبي فيديو كليب أغنيتها الجديدة "الليلة حلوة" عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، وجميع المنصات الموسيقية المختلفة.

وتعد أغنية “الليلة حلوة” أولى أغنيات روبي في الموسم الصيفي 2024، وحققت نجاحًا كبيرًا فور طرحها، حيث حصدت أكثر من 16 ألف مشاهدة في أقل من 4 ساعات من طرحها عبر القناة الرسمية لها على “يوتيوب”.

آخر أغاني روبي

وتعد أغنية "إش إش"، هي آخر أعمال روبي، والتي قدمتها مع دينا الشربيني في إعلان لإحدى شركات الأجهزة الكهربائية، ضمن موسم إعلانات رمضان 2024.

أغنية خد بوسة

وأعلنت روبي، يوم الأربعاء الماضي، طرح أغنيتها الجديدة “خد بوسة” عبر حسابها على تطبيق “إنستجرام” من خلال مقطع  فيديو ترويجي حيث تغنيها في فيلم “عصابة الماكس” الذي يعرض حاليا بدور العرض السينمائي.

قصة “عصابة الماكس”

وفيلم “عصابة الماكس” تدور أحداثه في إطار تشويقي كوميدي حول عائلة المكسيكي الذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون أي مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج أن يستعين بمجموعة تساعده في تنفيذها ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطوه في مشاكل أكبر تهدد نجاح العملية.

search