السبت، 05 أكتوبر 2024

04:35 م

بأمر كولر.. كهربا مستمر في قيادة خط هجوم الأهلي

مارسل كولر

مارسل كولر

عبدالمنعم الالفى

A A

قرر المدير الفني للفريق الأول بكرة القدم بالنادي الأهلي السويسري مارسيل كولر الإبقاء على استمرار رأس حربة الفريق، النجم محمود عبدالمنعم "كهربا" في قيادة الهجوم.

 ويواجه النادي  الأهلي نظيره الداخلية في اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ 12من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2023/24.

 وفقاً لمصدر داخل الجهاز الفني، فإن "كهربا" سيبدأ لقاء الأهلي المقبل أساسياً، ذلك عقب تقديمه لمستوى جيد في لقاء الاتحاد السكندري مساء أمس الثلاثاء في الجولة الـ 26 من عمر مسابقة الدوري. 

وحقق الأهلي انتصاراً صعباً على زعيم  الثغر بهدف نظيف، سجله النجم كهربا.

وأضاف المصدر أن كولر يرغب في الإبقاء على “كهربا” أساسيا في مباراة الداخلية لتجهيزه فنيا وبدنيا لقيادة هجوم الاهلي أمام الزمالك في مباراة الثلاثاء المقبل في ظل إصابة الفلسطيني وسام أبو علي وتراجع مستوى الفرنسي أنتوني موديست الذي أهدر فرصا بالجملة في مباراة فاركو.

يجدر الإشارة إلى أن كهربا لا يشارك بشكل أساسي مع المارد الأحمر في المباريات الأخيرة.

جدول ترتيب المارد الأحمر  

يتواجد الأهلي في المركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 39 نقطة من 17 مباراة وحقق الفوز في 12 مباراة و تعادل في 3 مباريات وتلقي هزيمتين وسجل لاعبي الأهلي 38 هدف وتلقت شباكه 17 هدف.

ظهر“كهربا” بأداء متذبذب في التشكيل الرسمي للفريق خلال الموسم الحالي.

في بطولة الدوري، لعب الأهلي 17 مباراة، شارك كهربا في 9 منها فقط. بعد هدفه الأخير في مرمى الاتحاد السكندري، رفع مهاجم القلعة الحمراء رصيده من الاهداف إلي 5 بالدوري.

وفي بطولة دوري أبطال أفريقيا، شارك صانع ألعاب الشياطين الحمر في 11 مباراة هذا الموسم، مسجلاً 4 أهداف.

تاريخ مباريات كهربا مع الأهلي

على مدار مسيرته مع الأهلي، شارك محمود كهربا في 125 مباراة، سجل خلالها 44 هدفًا وصنع 20 تمريرة حاسمة لزملائه.

بطولات كهربا مع الأهلي

تمكن كهربا من حصد 12 بطولة مع النادي الأهلي، بما في ذلك دوري أبطال أفريقيا أربع مرات، الدوري المصري مرتين، كأس مصر ثلاث مرات، السوبر المصري مرتين، وكأس السوبر الأفريقي مرة واحدة.

القيمة التسويقية لكهربا

تبلغ القيمة التسويقية لمحمود عبدالمنعم كهربا 800 ألف يورو، وفقًا لموقع "ترانسفير ماركت" العالمي المتخصص في شؤون انتقالات اللاعبين.

العمر والسجل المهني لكهربا

يبلغ كهربا من العمر 30 عامًا، وانتقل إلى صفوف الأهلي منذ عام 2020، مما يجعله لاعبًا مميزًا في الفريق بفضل خبرته وإسهاماته الملموسة في مختلف البطولات.           

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search