الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:14 ص

الأهلي يعلن "4" قرارات لدعم ومساندة أسرة مشجعتى حادث برج العرب

محمود الخطيب

محمود الخطيب

عبدالمنعم الالفى

A A

أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، العديد من القرارات لدعم ومساندة أسرة الفقيدتين من مشجعي النادي اللتان وافتهما المنية أمس بعد تعرضهما لحادث سير عقب مباراة الأهلي والاتحاد السكتدري في الدوري.

 وأعلن الأهلي عن عدة قرارات هامة جاءت كالتالي:

1- تكليف خالد مرتجي، أمين الصندوق ،برئاسة وفد النادي والذي يضم عددًا من أعضاء مجلس الإدارة، وممثلين عن الإدارة التنفيذية والفريق الأول لكرة القدم التقديم واجب العزاء لأسرتي الفقيدتين.

2-إرسال خطاب عاجل لاتحاد الكرة للسماح بالوقوف دقيقة حدادًا قبل انطلاق مباراة الأهلي القادمة مع الداخلية، مع ارتداء لاعبي الأهلي شارات سوداء بالمباراة المشار إليها والمقرر إقامتها الجمعة المقبل.

 3- يقوم مجلس الإدارة في جلسته القادمة ببحث الأمر والإعلان عن قرارات أخرى يراها مناسبة لدعم ومشاركة أسرتي الفقيدتين في مصابهما الجلل.

4- تكليف الإدارة التنفيذية بالتواجد مع أسرتى الفقيدتين، والمعاونة لحين الانتهاء من كافة الإجراءات الخاصة باستخراج تصاريح الدفن وتشييع جثمانيهما إلى مثواهما الأخير وتقديم واجب العزاء.

   و نعي أمس  النادي الأهلي ومجلس إدارته برئاسة محمود الخطيب، مشجعتي النادي نورهان ناصر ونرجس صالح اللتين وافتهما المنية اليوم، عقب مواجهة المارد الأحمر والاتحاد السكندري في الدوري المصري الممتاز.

ولقيت الفتاتان مصرعهما في حادث سير حيث صدمتهما سيارة خارج أسوار ستاد برج العرب بالإسكندرية، خلال عودتهما إلى منزلهما بعد المباراة التي انتهت لصالح الأهلي بهدف دون رد.

ونشر النادي الأهلي نعي له عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي حيث قال فيه: النادي الأهلي ومجلس إدارته، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، والإدارة التنفيذية، ينعون ببالغ الحزن والأسى مشجعتي النادي الأهلي نورهان ناصر ونرجس صالح اللتين وافتهما المنية اليوم عقب حضورهما مباراة الأهلي والاتحاد التي أقيمت بملعب برج العرب بالإسكندرية إثر حادث أليم، داعين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيدتين بواسع رحمته، ويدخلهما فسيح جناته، ويلهم ذويهما الصبر والسلوان".

وحقق النادي الأهلي الفوز بهدف نظيف على نظيره الاتحاد السكندري في اللقاء الذي جمع الفريقين على أرضية ملعب برج العرب لحساب الجولة الـ26 من الدوري المصري الممتا

search