السبت، 05 أكتوبر 2024

12:29 م

تعرف على ترتيب دورة الترقي قبل مواجهات الجولة الخامسة

فريق حرس الحدود

فريق حرس الحدود

عبدالمنعم الالفى

A A

تقترب مواجهات الدورة الرباعية المؤهلة إلى الدوري الممتاز موسم 2025/2024 من الانتهاء، إذ تخوض غدًا الخميس الفرق الأربعة المتنافسة مباريات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من مواجهات مجموعة الترقي الرباعية.

ويلتقي منتخب السويس نظيره سبورتنج، بينما يواجه فريق حرس الحدود نظيره الترسانة.

وتبدأ مواجهات الجولة الخامسة غدًا في تمام الـ5:30 مساءً بتوقيت القاهرة، عبر قناتي أون سبورت 1 إتش دي و أون سبورت 2 إتش دي. 

وأصبحت المنافسة شديدة للغاية بين حرس الحدود و سبورتنج على التأهل إلى الدوري الممتاز، إذ يتساوى الفريقان في عدد النقاط برصيد 7 نقاط، ويتأهل الأول فقط إلى الدوري الممتاز، بينما يأمل كل من الترسانة والسويس العودة في تحقيق الفوز من أجل الاقتراب من التأهل.

وجاء ترتيب دورة الترقي كالتالي:    

1- حرس الحدود: 7 نقاط.

2- سبورتنج: 7 نقاط.

3- الترسانة: 4 نقاط.

4- السويس: 4 نقاط.

اقترب الختام

وتختتم منافسات الدورة الرباعية بمواجهات الأسبوع السادس يوم 26 يونيو الجاري، إذ يواجه سبورتنج نظيره حرس الحدود، ويلاقي الترسانة منتخب السويس.

وتأهل بتروجت وغزل المحلة إلى الدوري الممتاز بعد تصدر بتروجت للدوري وتواجد زعيم الفلاحين في وصافة جدول الترتيب، بينما يخوض صاحب المركز الثالث في جدول ترتيب دوري المحترفين، فريق حرس الحدود، دورة رباعية تضم ثلاثة أندية، تصدرت مجموعات القسم الثاني - ب، وتضم الدورة الرباعية كلًا من: "حرس الحدود وسبورتنج والترسانة ومنتخب السويس".

وانتهت منافسات الجولة الأولى من الدورة الرباعية، بانتصار حرس الحدود على الترسانة بنتيجة 32 على ملعب الترسانة، بينما انتصر فريق سبورتنج على منتخب السويس بنتيجة 1- 0، على ملعب سبورتنج بالإسكندرية، بينما انتهت منافسات الجولة الثانية بالتعادل السلبي بين الفرق الأربعة المشاركة.

search