السبت، 06 يوليو 2024

07:34 م

الزمالك يقرر ايقاف حارسه محمد عواد ويحوّله للتحقيق

خناقة عواد وعبد المجيد

خناقة عواد وعبد المجيد

محمد فتحى

A A
سفاح التجمع

قرر مدير الكرة بنادي الزمالك عبد الواحد السيد إيقاف حارس مرمى الفريق محمد عواد   وإحالته للتحقيق بسبب ما بدر منه في مباراة المصري البورسعيدي الأخيرة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأكد  السيد أن حارس المرمى سيخضع للتحقيق يوم السبت المقبل في تمام الساعة الثالثة عصرًا بمقر النادي، أمام الشؤون القانونية بنادي الزمالك.

ومن ناحيته، تجاهل نادي الزمالك معاقبة عبد الله السعيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعد مشادته مع أندري بيكي المدرب المساعد لجوزيه جوميز. 

واعترض عبد الله السعيد على أندري بيكيه بطريقة غير لائقة أثناء استبداله وكان من المتوقع أن يتم توقيع عقوبة مادية وتأديبية على اللاعب. 

جلسةتحفيزية 

عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم الأربعاء، على ملعب النادي استعداداً لمباراة فاركو المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.
وشرح المدير الفني الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في مباراة المصري الأخيرة في مسابقة الدوري، لتلافي تكراراها في المباريات المقبلة.
وطالب جوميز من اللاعبين ضرورة التركيز في الفترة الحالية وبذل أقصى جهد وعدم التفريط في أي نقاط، وشرح المدير الفني بعض الأمور الفنية التي سيتم تنفيذها في مران اليوم استعداداً لمباراة فاركو المقبلة.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة فاركو المقرر لها يوم الجمعة المقبل باستاد المقاولون العرب، المؤجلة من الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.


 تدريبات تأهيلية 

خاض محمود عبد الرازق "شيكابالا" ومحمود حمدي "الونش" وسيف الجزيري ومهاب ياسر رباعي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية خاصة على هامش مران اليوم الأربعاء الذي أقيم على ملعب النادي استعداداً لمباراة فاركو المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.
ويعاني "شيكابالا" من إصابة في العضلة الأمامية، في حين يواصل "الونش" برنامجه التأهيلي بعد إجراء جراحة الرباط الصليبي في وقت سابق، في حين يعاني سيف الجزيري من إصابة في العضلة الخلفية، بينما يعاني مهاب ياسر من إصابة بكدمة في الكاحل.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة فاركو المقرر لها يوم الجمعة المقبل باستاد المقاولون العرب، المؤجلة من الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

search