السبت، 05 أكتوبر 2024

05:38 م

بعد إصابة بالأنف.. مبابي يظهر في تدريبات فرنسا

مبابي

مبابي

ناريمان ياسر

A A

ظهر لاعب منتخب فرنسا وريال مدريد الأسباني، كيليان مبابي، في تدريبات منتخب بلاده اليوم الأربعاء، استعدادًا لمواجهة نظيره منتخب هولندا، ضمن منافسات بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024.

ونشر الحساب الرسمي لـ منتخب فرنسا، عبر منصة إكس (تويتر سابقًا)، فيديو يشهد تواجد الفرنسي مبابي في تدريبات الديوك اليوم.

وارتدى مبابي صاحب الـ25 عام، قناع الأنف، أثناء خوض تدريبات اليوم مع المنتخب الفرنسي.

وتعرض مبابي، إلى اصابة في الأنف، خلال مشاركته مع منتخب فرنسا ضد النمسا، ضمن منافسات الجولة الأولى، من  كأس أمم أوروبا.

وفي وقت سابق، ديدييه ديشامب، المدير الفني للمنتخب الفرنسي، في إثارة المخاوف بشأن حالة كيليان مبابي، قائد الديوك، بعد إصابته أمام النمسا.
وقال ديشامب في تصريحات عبر قناة "تي إف وان الفرنسية": "نعم لقد تعرض مبابي لكسر في الأنف، حالته لا تبدو جيدة، ننتظر ما سيحدث، لقد أفسدت الإصابة فرحتنا الليلة.. ورغم أنها إصابة في الأنف، لكنها مزعجة".

موعد مباراة فرنسا وهولندا في يورو 2024

ويلتقي منتخب فرنسا مع نظيره المنتخب الهولندي، يوم الجمعة 21 مايو، ضمن منافسات الجولة الثانية،، من مواجهات المجموعة الرابعة في كأس أمم أوروبا يورو 2024.

وتنطلق صافرة أحداث مباراة منتخب هولندا وفرنسا، في تمام الساعة 10:00 بتوقيت القاهرة، على استاد “ريد بول أرينا”، يورو 2024.

وتنقل مباراة فرنسا وهولندا عبر شاشة “بي إن سبورتس ماكس 1”، الناقل الحصري لبطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024" في الشرق الأوسط.

جدير بالذكر أن منتخب هولندا نجح في تحقيق الفوز في مستهل مشواره بالجولة الأولى، على نظيره البولندي، بهدفين مقابل هدف وحيد، ونجح منتخب فرنسا في تحقيق فوز مهم على نظيره النمسا بهدف نظيف.

search