السبت، 05 أكتوبر 2024

04:01 م

تركي آل الشيخ: نانسي عجرم ستُعيد مع الهضبة ذكريات حليم وشادية

نانسي عجرم

نانسي عجرم

محمد صالح

A A

تحدث رئيس هيئة الترفيه السعودية، تركي آل الشيخ، عن الفيلم الجديد الذي أعلن عنه مؤخرًا من بطولة عمرو دياب ونانسي عجرم. 
وأثنى آل الشيخ على اللبنانية نانسي عجرم، ووصفها بالفنانة القديرة والعالمية، وأن شهرتها لا تقتصر فقط على البلاد العربية. 


عبد الحليم وشادية

قال تركي آل الشيخ، إنه سعيد بإقناع نانسي عجرم بتنفيذ الفيلم الجديد، وأنها ستقوم بالتمثيل لأول مرة في تاريخها الفني الذي بدأ قبل 20 عامًا. 
وأضاف: "سعيد بإقناعها بالتمثيل مع نجم كبير وعالمي مثل عمرو دياب، متفاءل بالفيلم وأتمنى أن نعيد ذكريات شادية وعبد الحليم وفريد الأطرش وصباح، بروح العصر الجديد".


تابع: "عمرو دياب ونانسي عجرم أيقونتي نجاح، وفي هذه السنة لدينا مفاجأة مهمة أيضًا مع المصمم العالمي إيلي صعب ونانسي عجرم". 
يُشار إلى أن المستشار تركي آل الشيخ، كشف تحضيره للفيلم الجديد قبل أيام، في تصريحات على هامش العرض الخاص لفيلم "ولاد رزق" بالسعودية.


عمرو دياب في الرياض

وعبر عمرو دياب عن سعادته بالجزء الثالث من فيلم " ولاد رزق" مشيرًا إلى أن تقديم أعمال سينمائية مصرية وعربية ضخمة إنتاجيًا يضفي عليها الصبغة العالمية.

عمرو دياب مع نجوم “ولاد رزق” في الرياض


وقال عمرو دياب في تصريحات على هامش حضوره العرض الخاص لفيلم  ولاد رزق في الرياض: "سعيد جدًا بتقديم أعمال سينمائية بهذا المستوى الكبير والإنتاج الضخم، ومن معرفتي بالمستشار تركي آل الشيخ أعلم جيدًا أن أي عمل يخوضه لا بد وأن يحمل الصبغة العالمية".
وتابع الهضبة: "سعيد أيضًا بالتعاون الذي تم بين الشركة المتحدة والمنتجين المصريين مثل تامر مرسي مع هيئة الترفيه من خلال هذا الفيلم، خاصةً وأن التعاون بين هذه الكيانات الكبرى سينتج أعمالًا ضخمة وناجحة وسيضيف للفن".

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search