الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:56 ص

مصرع مواطن وإصابة 13 آخرين في تصادم بالصحراوي الغربي

تصادم سيارة ملاكي وميكروباص

تصادم سيارة ملاكي وميكروباص

أحمد نور الدين

A A

شهد طريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي، اليوم الثلاثاء، حادث تصادم بين سيارة ملاكي وأخرى ميكروباص، أسفر عن مصرع مواطن وإصابة 13 آخرين، تباشر النيابة العامة التحقيق.

تصادم سيارة ملاكي وميكروباص

تلقت غرفة عمليات النجدة بالفيوم، بلاغًا بوقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي وأخرى ميكروباص، بطريق القاهرة - أسيوط الصحراوي الغربي، تبين من التحريات تصادم ميكروباص مع سيارة ملاكي، عند مدخل أبو صير باتجاه القاهرة ووجود جثة ومصابين.

مستشفى الفيوم

نقلت سيارة إسعاف الجثة والمصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وتعامل رجال المرور بالأوناش مع حطام السيارات، وجرى نقلها على جانب الطريق وتسيير الحركة المرورية.

أتوبيس البحر الأحمر

في سياق قريب، شهد طريق برانيس الشيخ الشاذلي جنوب البحر الأحمر، انقلاب أتوبيس، في ساعة مبكرة من صباح الثلاثاء، ونقل المصابين إلى مستشفى مرسى علم لجراحات اليوم الواحد.

حصلت "تليجراف مصر" على أسماء مصابي حادث انقلاب أتوبيس البحر الأحمر، اليوم، الذي أسفر عن إصابة 28 شخصًا، بينهم أطفال ونساء، يحملون جنسيات أجنبية "سودانية - إرترية".

أسماء المصابين

جاءت أسماء المصابين على النحو التالي، ثابت عبده الحاج، 3 سنوات، من إريتريا "جرح قطعي بفروة الرأس"، أمونه عبد الله إسماعيل 23 سنة، من إريتريا، جرح بالجبهة وجرح بالرأس، كلثوم موسى محمد، 56 سنة، من السودان، جرح بفروة الرأس وكدمات متفرقة بالجسم، صفية آدم ،45 سنة، من السودان، كدمة بالكتف الأيسر واشتباه كسر بالحوض، ريتاج محمد ياسين، 5 سنوات، من السودان، جرح بفروة الرأس.

كما أُصيب آدم محمد ياسين، 9 سنوات، جرح بفروة الرأس، ورامي محمد ياسين، 10 سنوات، كدمات متفرقة بالجسم، ورانيا محمد علي، 13 سنة، كدمات وسحجات متفرقة بالجسم”، وأسماء إدريس عبد الله 15 سنة “كدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وعمارة حامد محمد، 35 سنة، وفاطمة عبد القادر محمود، 3 شهور، من السودان، سحجات وكدمات.

جروح وكدمات

أُصيب في الحادث، أيضًا، مروة رمضان عثمان، 17 سنة من السودان، جرح بفروة الرأس، وصفاء عبد القادر محمود، سنتين من السودان، اشتباه إصابة بالعمود الفقري، وأميرة محمد علي، 16 سنة، من السودان، وجمعية محمد علي، 18 سنة، من السودان اشتباه خلع بالكتف الأيسر.

واشتملت قائمة المصابين كذلك على منيرة محمد علي، 24 سنة، من السودان، جروح متفرقة بالقدمين، وحياة محمد علي، 22 سنة، من السودان، جرح قطعي بفروة الرأس وجروح متفرقة بالقدمين”، بالإضافة إلى ريان محمد محمود، 14 سنة من السودان غيبوبة، بجانب آخرين، تباشر النيابة التحقيق في الواقعة.

search