السبت، 05 أكتوبر 2024

11:33 ص

"تلاميذي هيدخلوني الجنة".. وفاة مدير مدرسة في الحج تُبكي أهالي الإسكندرية

المحامي أيمن السلاموني

المحامي أيمن السلاموني

داليا أشرف

A A

لم تمر وفاة المحامي أيمن السلاموني خلال أدائه مناسك الحج مرور الكرام، فعلى الرغم من أن الكثير من الحجاج وافتهم المنية هذا العام، إلا أن هذا الشخص تصدر تريند موقع فيسبوك.. فما السر وراء هذا الأمر؟

السلاموني ليس مشهورًا أو شخصية عامة، وإنما رجلًا عاديًا محب للخير وظهر له من كل حدب وصوب أشخاص يروون مواقف خيرّة جمة جمعتهم به، واصفين إياه بأنه "ملاك على هيئة إنسان". 

أيمن السلاموني يتصدر التريند

 

أيمن السلاموني

أيمن السلاموني ابن محافظة الإسكندرية، توفي وهو يؤدي مناسك الحج، تلك الوفاة التي قال عنها أصدقائه أنها مستحقة، لأنه لا يستحق سوى حسن الخاتمة على الأراضي المقدسة، بعد وقوفه ووفاته على جبل عرفات وأقيمت عليه صلاة الغائب.

المحامي أيمن السلموني

بعد وفاة أيمن السلاموني، والذي كان شريكًا في مدارس خاصة بمحافظة الإسكندرية، كتبت سيدة تدعى نورا سرور: "مدير مدرسة بنتي اللي قال لي لو مش معاكي فلوس مش مهم ولا يهمك أي حاجة واللي عايزه تدفعيه دلوقتي ادفعيه".

وأضافت: "اللي قالي  كل اللي في الفصول ولادي بحبهم دول اللي هدخل بيهم الجنة في معاملتهم وحبهم وتعليمهم  مش المصاريف.. لما خدت تيشيرت زيادة في اليونيفورم قال لي لا متدفعيش حاجة دي بنتي".

المحامي أيمن السلموني خلال أداء مناسك الحج

ماذا قالوا عن أيمن السلاموني؟

وتابعت نورا: "اللي لما احتست على مدرسة تقبل بنتي قال لي أنا هاخدها لو فيها إيه وتتعلم أحسن تعليم.. دا الراجل اللي شوفت منه طيبة وأخلاق وكرم.. كنت بروح أقول لماما هو في ناس لسه طيبة بالشكل ده ؟ ودي كانت آخر صورة له وكأنه بيقول سلام  أنا طاير مع الملائكة وتوفي خلال قيامه بمناسك الحج".

واختتمت نورا: "سبحانك ياربي ده عمل خير إزاي وقد إيه؟..راعي ظروف كام حد.. وربنا كرمه بحسن الخاتمة". 

 كتب آخر عبر صفحته الشخصية على فيسبوك: "إنا لله وإنا اليه راجعون..الله يغفر لك ويرحمك ويتجاوز عنك يا حاج أيمن يا غالي.. ونعم الرجل أنت ..لن أنسى وقفاتك بجانبي أبدًا.. هنيئًا لك انتقالك إلى رحمة الله في الأراضي المقدسة".

search