الأحد، 07 يوليو 2024

04:27 ص

أحمد سعد: "علياء غيرت شخصيتي.. ومش عايز أتجوز بعدها"

أحمد سعد وطليقته

أحمد سعد وطليقته

سعد نبيل

A A
سفاح التجمع

تحدث الفنان أحمد سعد، عن كواليس انفصاله عن علياء بسيوني، قائلا إنها التجربة الرابعة في حياته ولا يرغب في الزواج بعدها.

وأكد أحمد سعد، خلال لقائه ببرنامج "Soldout"، مع الإعلامي محمود سعد: "علياء هي السر وراء التغير الكامل في حياتي الشخصية والعملية، وحققنا نجاحات كثيرة خلال فترة زواجنا".

سر انفصالهم

في سياق متصل، أرجع الفنان أحمد سعد، قرار انفصاله عن علياء، لتأثر حياتهما الأسرية بسبب العمل المشترك الذي أفقدهما روح العائلة، مضيفا أنه بذل جهدًا كبيرًا في استمرار زواجهم ولكن لم ينجح في ذلك.

وتابع أن طليقته علياء لديها طاقة تحمل وصبر كبيرة، بالإضافة إلى أنها صاحبة الفضل الأول بعد الله سبحانه وتعالى في تغير تفكيره، وحياته بشكل عام.

برنامج بيت السعد

يشار إلى أن الفنان أحمد سعد، روج لبرنامجه الإذاعي “بيت السعد”، في الآونة الأخيرة، والذي يشاركه في تقديمه شقيقه الفنان عمرو سعد.

ونشر “سعد”، البرومو التشويقي للأغنية الرسمية للبرنامج، عبر حسابه الرسمي على “إنستجرام”، حيث ظهر فيه هو وشقيقه، بإحدى الدول العربية.

ضيوف بيت السعد

ويظهر في البرنامج الذي يخرجه محمد سامي، كوكبة من ألمع وأشهر الفنانين في مصر والوطن العربي، وعلى رأسهم محمد هنيدي وإليسا، وأحمد السقا، والشاب خالد.

آخر أعمال عمرو سعد

يذكر أن الفنان عمرو سعد نافس في الماراثون الرمضاني لعام 2023 الماضي بمسلسله “الأجهر”، الذي شارك بطولته درة، وسيد رجب، ومحمود قابيل، وخالد زكي، وناهد السباعي، وأنوشكا، وسارة سلامة، وعارفة عبدالرسول، وأحمد مجدي، وأحمد صفوت، ونور النبوي، والعمل من تأليف أحمد حلبة ومحمد فوزي، ومن إخراج ياسر سامي.

سعد عريس 2024

ومن ناحية أخرى، كان الفنان أحمد سعد، قد كشف موقفه من الزواج في عام 2024، متمنيًا أن يدخل القفص الذهبي في هذا العام، قائلًا "الناس كلها بتقول إني هكون عريس في 2024، وأنا مش عارف، بس يا رب أكون عريس في 2024".

search