الجمعة، 20 سبتمبر 2024

04:36 ص

"عايزة تكسب مشاهدات".. كشف حقيقة اختطاف سيدة بالقاهرة

خطف سيدة - أرشيفية

خطف سيدة - أرشيفية

أحمد نور الدين

A A

رصدت وزارة الداخلية، تداول مقطع فيديو بثته سيدة على موقع التواصل الإجتماعى "تيك توك"، تزعم تعرضها لمحاولة اختطاف من قبل مجهولين.

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية أنّ أحد الحسابات الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "أكس"، أعاد نشر مقطع الفيديو الخاص بالسيدة مصحوبًا بهاشتاج يتضمن المطالبة بترحيل اللاجئين من البلاد.

قالت الداخلية في بيان لها الثلاثاء، إنه بالفحص تم تحديد وضبط صاحبة الحساب المشار إليه، بمنطقة البساتين في القاهرة.

اعتراف المتهمة

أقرّت المتهمة باختلاقها الواقعة بهدف التربح المادي جراء تحقيق نسب مشاهدة عالية، تولت النيابة العامة التحقيق معها.

زيارة استثنائية 

في سياق آخر، قررت وزارة الداخلية، اليوم الثلاثاء، منح جميع النزلاء زيارة استثنائية واحدة خلال الفترة من يوم الإثنين الموافق 8/1/2024 وحتى الأربعاء الموافق 24/1/2024، بمناسبة الإحتفال بعيد الميلاد المجيد، وحرصًا من الوزارة على تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية لنزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل وإتاحة الفرصة لهم للقاء ذويهم بمختلف المناسبات.

يأتي ذلك في إطار حرص وزارة الداخلية على إعلاء قيم حقوق الإنسان، وتطبيق السياسة العقابية بمنهجها الحديث، وتوفير أوجه الرعاية المختلفة للنزلاء.


تأمين عيد الميلاد

انتشرت قوات الأمن على مستوى محافظات الجمهورية بالمحاور والميادين وحول دور العبادة، لتأمين احتفالات المواطنين بعيد الميلاد المجيد.

ونفّذت الأجهزة الأمنية خطة وزير الداخلية اللواء محمود توفيق، والتي تهدف إلى اتخاذ التدابير الأمنية اللازمة، استعدادا لاستقبال احتفالات المواطنين بعيد الميلاد المجيد ورأس السنة الميلادية الجديدة.

search