السبت، 05 أكتوبر 2024

11:36 ص

شاكوش يهاجم العسيلي: "أغانينا تُحسّن مزاج الجمهور وترقصّه"

حسن شاكوش رد على تصريحات العسيلي

حسن شاكوش رد على تصريحات العسيلي

محمد صالح

A A

رد المطرب حسن شاكوش على تصريحات سابقة أدلى بها المطرب محمود العسيلي تتعلق بموسيقى المهرجانات وتراجعها حاليا بشكل كبير عن السنوات السابقة. 
 

شاكوش تحدث في "لايف" عبر حسابه على "إنستجرام" وهاجم العسيلي واعتبر أن المهرجانات ستستمر ولن يمل منها الجمهور، وسيظل هو وزملاؤه من مطربي المهرجانات نجوما على الساحة باستمرار.
وأضاف "الجمهور يرتبط كثيرا بالمهرجانات والأغنيات الشعبية، سواء أغنياتي أو أغنيات زملائي حمو بيكا وعمر كمال وعصام صاصا، هذه الأغنيات تُحسّن من الحالة المزاجية للجمهور لذلك يرتبطون بها". 


مين هيرقص الناس؟


وعن تصريحات العسيلي بأن المهرجانات والراب لن يستمرا، قال “إذا كانت المهرجانات ستختفي والراب سيختفي فإلى ماذا سيستمع الجمهور؟، مين هيرقّص الناس"؟

العسيلي تحدث عن موسيقى المهرجانات مع أسما إبراهيم


العسيلي يهاجم


تحدث العسيلي في تصريحات سابقة عن تراجع أغنيات المهرجانات خلال الفترة الماضية وأن نجومها لم يصبحوا على الساحة بنفس الشكل الذي شهدته الأعوام الماضية.
وقال العسيلي في تصريحات لبرنامج "حبر سري" مع الإعلامية أسما إبراهيم في 21 ديسمبر 2023 إن تراجع المهرجانات جاء لحساب أغنيات الراب، وإن تلك الأغنيات هي الأخرى ستختفي لأنها مرتبطة بموضة ليس أكثر.


كما هاجم محمود العسيلي المطرب عصام صاصا، وقال "أحدهم يحتل المراكز الأولى بشكل مستمر على جميع المنصات الموسيقية، لكني لم أستمع إليه سابقا ولا أعرف ماذا يغني".

search