السبت، 05 أكتوبر 2024

04:44 م

العيدية لـ"ولاد رزق 3".. وفهمي وإمام يتنافسان على "الفتات"

"ولاد رزق"

"ولاد رزق"

زياد محمد

A A

يواصل الجزء الثالث من فيلم “ولاد رزق”، تصدر إيرادات شباك التذاكر في السينمات، منذ بدء عرضه، متفوقا على جميع الأفلام المنافسة، فيما يتنافس فيلما اللعب مع العيال وعصابة الماكس على الوصافة.

وحقق أمس الجمعة فيلم “ولاد رزق 3”، إيرادات في السينمات وصلت إلى 14.071.053 جنيه، تضاف إلى 132,985.242 جنيه، حققها في 9 أيام سابقة، ليصل إجمالي إيراداته إلى 147.056.295 جنيه.

أبطال فيلم "ولاد رزق 3 - القاضية"

يُشارك في بطولة فيلم "ولاد رزق 3 - القاضية" نخبة من نجوم الفن المصري، منهم أحمد عز، وعمرو يوسف، ومحمد ممدوح، وكريم قاسم، وعلي صبحي، وسيد رجب، ومحمد لطفي، ونسرين أمين، وأسماء جلال، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف يتقدمهم النجم كريم عبد العزيز.

أحداث "ولاد رزق 3 - القاضية"

تدور أحداث "ولاد رزق 3 - القاضية" حول عودة أبطال الفيلم إلى عالم الجريمة والسرقة بعد أن واجهوا شبحًا من الماضي، ممّا يُضعهم في مواجهة مصيرية هي الأكبر والأخطر في تاريخهم.
 

تسريب "ولاد رزق"

وعلى الرغم من حرص صناع العمل الشديد على الحفاظ على عدم تسريبه لكن بنهاية الأمر تم تسريب فيلم "ولاد رزق 3" على منصات الكترونية غير مرخصة ومحطات تليفزيونية، ولكن تمت إزالته بعد دقائق معدودة.

صراع الوصافة

ويتنافس الفنان محمد إمام، والفنان أحمد فهمي، على المركز الثاني في شباك التذاكر، حيث حقق فيلم “اللعب مع العيال”، حسب الموزع السينمائي محمود الدفراوي، 2.046.505 جنيه، أمس الجمعة، مقابل 1.230.325 جنيه لفيلم “عصابة المكس”، و645.216 جنيه لفيلم “أهل الكهف”.

عصابة المكس

فيلم "عصابة المكس" يضم بجانب أحمد فهمي العديد من النجوم، أبرزهم لبلبة، وروبي، وأوس أوس، وحاتم صلاح. من تأليف رامي علي وأمجد الشرقاوي، وإخراج حسام سليمان في تجربته الإخراجية الأولى.

بوستر فيلم “عصابة المكس”

اللعب مع العيال

فيلم "اللعب مع العيال" قريبًا يعرض ويشارك في بطولته مع محمد إمام، أسماء جلال، باسم سمرة، حجاج عبد العظيم، ويزو، ومصطفى غريب.

اللعب مع العيال
بوستر فيلم “اللعب مع العيال”

أهل الكهف

يضم فيلم "أهل الكهف" نخبة من النجوم أبرزهم: خالد النبوي، غادة عادل، فتحي عبد الوهاب، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، محمود حميدة، هاجر أحمد، عبد الرحمن أبو زهرة، صبري فواز، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي.

بوستر فيلم "أهل الكهف”
رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search