الأحد، 07 يوليو 2024

05:02 ص

مصطفى بسيط: "لو العيد خلص عصابة الماكس لسه معاك طول الصيف"

 مصطفى بسيط

مصطفى بسيط

سعد نبيل

A A
سفاح التجمع

نشر الفنان مصطفى بسيط البرومو الجديد لفيلمه الحالي "عصابة الماكس" عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، والذي يعرض حاليًا في السينمات بمصر والوطن العربي، ضمن سلسلة أفلام عيد الأضحى المبارك 2024.

وعبر "بسيط"، عن حماسه للاستمتاع بالفيلم خلال فصل الصيف، قائلاً: "لو العيد خلص عصابة الماكس لسه معاك طول الصيف هتلاقونا في جميع سينمات مصر، الحق ادخل الفيلم مع صحابك العصابة".

"عصابة الماكس"

الفيلم يضم في طاقمه نجوماً متميزين من بينهم أحمد فهمي، لبلبة، روبي، أوس أوس، وحاتم صلاح، وهو من تأليف رامي علي وأمجد الشرقاوي، وإخراج حسام سليمان في أولى تجاربه الإخراجية.

قصة الفيلم

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول أحمد فهمي الذي يقوم بسلسلة من عمليات السرقة بمفرده، إلا أنه يجد نفسه متورطًا في عملية كبيرة تجبره على التعاون مع مجموعة من الأشخاص، مما يفتح الباب أمام صراعات ومفارقات كوميدية تهدد نجاح العملية.

أعمال أخرى لأحمد فهمي

يذكر أن آخر أعمال أحمد فهمي السينمائية كان فيلم "مستر إكس" الذي شهد مشاركته إلى جانب هنا الزاهد، وهو من تأليف وإخراج أحمد عبدالوهاب، وتدور قصته حول شخصية "إكس" التي تسعى لإنشاء منظمة سرية لدفع الرجال لطلاق زوجاتهم، في إطار كوميدي يعكس ذكاء الفكرة وحس الفكاهة لأحمد فهمي.

search