الأحد، 07 يوليو 2024

04:08 ص

تامر عاشور عن أزمة شيرين عبدالوهاب: يارب يبعد عنها 4 شخصيات

شيرين عبدالوهاب

شيرين عبدالوهاب

هناء سلامة

A A
سفاح التجمع

علق المطرب تامر عاشور على التسريبات المتداولة للمطرب حسام حبيب، والتي توضح طبيعة علاقة شيرين عبدالوهاب بأهلها وشقيقها.

وأوضح المطرب تامر عاشور طبيعة علاقة شيرين عبدالوهاب بعائلتها عبر صفحته الرسمية على موقع "X" قائلا "‏أنا قريب من أهل شيرين ووالدتها وأخوها، أنا برضو أقولها إني بحبها، وكل الدنيا بتحبها وتحب فنها، أهل شيرين مظهروش في حياتها آخر سنتين تلاتة، أهل شيرين هم أهل شيرين من زمان كل نجاحات شيرين كانت وسط أهلها وناسها اللي يشيلوها من ع الأرض شيل".

وتابع  "يارب يبعد عنها كل خبيث وأناني وفاشل وممثل، هي أطيب منهم كلهم، وهم اللي وقعوها في كل مشاكلها "أنت بمن حولك "، لو اللي حواليك فشله غصب عنك لازم تبقى زيهم، وتعافر علشان تقدر تمارس اللي كنت بتعمله في عدم وجودهم  بمنتهى السهولة، أنا كلت عيش وملح في بيتها وفي بيت أمها وأخوها".

وأضاف "لازم أقول الكلام ده علشان الكلام ده هو الكلام الحقيقي ولا كلمة من اللي اتقالت واتسمعت ليها أساس من الصحه، أهل شيرين هما هما أهل شيرين من زمان قوي، بالعقل".

تسريبات صوتية 

بدأ الأمر بتداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي تسريبات صوتية للمطرب حسام حبيب، يؤكد من خلالها عن وجود  أزمة بين شيرين عبدالوهاب و شقيقيها محمد، والذي قام ببيع حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي بدون وجه حق، ومنعها من أي ظهور جديد على المسرح أمام الجمهور.

حقيقة الأمر 

ويشار إلى أن حسام حبيب أوضح سابقا حقيقة التسجيلات المسربة له، من خلال برنامج "ET بالعربي" قائلا "التسجيلات المتداولة أخذت من تليفوني بدون معرفتي، وهقدم بلاغ للنائب العام لأن دا يعتبر جريمة يعاقب عليها القانون".

وأردف أن التسجيلات المسربة حقيقية وواضحة، مشيرا إلى أن شيرين عبدالوهاب قدمت بلاغا ضد هذا الأمر، كما قال "لازم الناس بدل ما تهاجم تفهم أي السبب في أن شيرين مش عارفة تتواصل مع جمهورها، ومش عارفة تنزل أغاني، وللأسف هما اتسببوا في مشاكل مع شركة الإنتاج بتاعتها".

 

تعليق محمد عبدالوهاب 

وعلق محمد عبد الوهاب شقيق الفنانة شيرين عبدالوهاب في بيان له عبر حساب  الرسمي على موقع “فيسبوك” قائلا “سيتم اللجوء للقضاء واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه من نشر تلك الأكاذيب والتي تطال من سمعة ونزاهة من شملهم التسجيل الصوتي”. 

وأكمل “صاحب التسجيل الصوتي، أيا كان شخصه، يتعمد تناول الشأن الداخلي لأسرتنا من اجل دوافع مغرضة”. 

وأضاف “دون الخوض في تفاصيل، جميع الاتهامات ومحاولات التشهير الواردة بالرسالة الصوتية سبق تناولها جميعا في ساحات القضاء، وثبت بما لا يدع مجالا للشك كذب تلك الافتراءات، وعدم مصداقياتها سواء فيما يخص حياتها الشخصية وحياتها العملية”. 

وتابع “نهيب بالسادة رواد وسائل التواصل الاجتماعي المهتمين بهذا الشأن، وعدم تداول ذلك التسجيل الصوتي، أو إعادة نشره حفاظا على سمعة من شملهم التسجيل،  ولتجنب المساءلة القانونية”.

search