السبت، 05 أكتوبر 2024

10:08 ص

تهديد وتنمر.. والدة نورين: الجرائم ضد ابنتي مستمرة

نورين وهبة عبد العزيز

نورين وهبة عبد العزيز

زياد محمد

A A

كشفت الكاتبة الصحفية هبة عبد العزيز، تطورات التهديدات التي تلقتها ابنتها نورين، قبل دخولها إلى امتحان الثانوية العامة اليوم.

وقالت هبة، لـ“تليجراف مصر”، أن ابنتها أدت امتحان اللغة العربية اليوم بالفعل، ولكن تعرضت لمضايقة من قبل إحدى الطالبات أصرت على استفزازها، ولكن لم تركز معها وأكملت الامتحان".

وتابعت أن ابنتها نورين أدت الامتحان بشكل جيد، ولكن بدون تركيز بسبب الأحداث التي تعرضت لها في الفترة الأخيرة".

أزمة نورين وطلاب مدرستها

أعلنت الفنانة الشابة نورين، مؤخرًا، ابنة الإعلامية هبة عبد العزيز، عن تعرضها للضرب والتنمر والتحرش داخل مدرستها، إذ قالت": “أنا اسمي نورين عندي 17 سنة، طالبة في 3 ثانوي، اتعرضت للضرب والتنمر والتحرش الجسدي واللفظي في يوم امتحان التربية الوطنية والدين، لقيت طالبة بتضربني، وجه معاها ولد وضربني،”.

وأضافت نورين: بقالي 3 شهور في المدرسة بتعرض للتنمر من 3 طلاب، منهم واحد بيحرض الباقيين.

وتابعت: "المدرسيين كلهم كانوا عارفين ومخدوش أي رد فعل، وأول ما دخلت أتوبيس المدرسة اتعرضت لتحرش لفظي من طالبتين، وطول الطريق كانوا بيتنمروا بصوت عالي، وبين المادتين دخلوا لجنتي على الرغم إنهم مش معايا في اللجنة، خبطتني وزقتني، وشتمتني وضربتني، والولد ضربني وتحرش بيّ جسديًا".

أعمال نورين السيد

تستعد نورين السيد للمشاركة في فيلم “جبل الحريم”، بطولة وفاء عامر، وسوسن بدر، ومن المقرر عرضه في السينمات في شهر سبتمبر المقبل,

“نورين” حصلت على أكثر من جائزة في مسابقات ملكات الجمال، منهم جائزة ملكة جمال الساحل الشمالي 2022، وجائزة ملكة جمال الأناقة دوليًا لعام 2023، وقدمت العديد من برامج الأطفال.

search