السبت، 06 يوليو 2024

08:08 م

"وقت العربي" ينقص من فرحة طلاب الثانوية العامة بالبحر الأحمر (فيديو)

طلاب الثانوية العامة 2024 بالغردقة

طلاب الثانوية العامة 2024 بالغردقة

البحر الأحمر _ محمد طه

A A
سفاح التجمع

عبّر طلاب وطالبات الثانوية العامة، عن حزنهم عقب خروجهم من امتحان اللغة العربية للثانوية العامة 2024، بسبب بعض “التركات” والصعوبات التي واجهت بعض الطلاب.

أجرى “تليجراف مصر” بثا مباشراً من أمام لجنة مدرسة محمد الطيب الرسمية للغات بمدينة الغردقة لرصد آراء طلاب وطالبات الثانوية العامة 2024.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا:

وأكد عدد كبير من طلاب الثانوية العامة 2024، عن غضبهم بسبب القطع النحوية التي جاءت في امتحان اللغة العربية للثانوية العامة 2024، مع تأكيدهم أن الوقت لم يكن مناسبا لطول الامتحان الذي جاء في 56 سؤالا.

 

فيما أكد بعض الطلاب أن الامتحان كان في مستوى الطالب المتفوق لكن ينقصه الوقت الكافي، وهو أمر يجب مراعاته في الامتحانات المقبلة، على حد قولهم.

غرفة عمليات لمتابعة سير امتحانات الثانوية العامة 2024

وفي السياق، قال وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحر الأحمر، الدكتور هشام منير، إن 13 لجنة مجهزة استقبلت 3714 طالبًا وطالبة من أبناء المحافظة منذ الساعة التاسعة صباح اليوم لأداء امتحان اللغة العربية ضمن ماراثون امتحانات الثانوية العامة 2024.

أكد منير في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر"، أن غرفة العمليات المشكلة بديوان عام المديرية تباشر أعمالها في متابعة آخر مستجدات العمل بجميع اللجان لاستقبال طلاب المحافظة.

search