الأحد، 07 يوليو 2024

04:46 ص

تركي آل الشيخ يتباهى بـ"مستحيل ولاد رزق": وقت جني الأرباح

ولاد رزق 3

ولاد رزق 3

شيماء رستم

A A
سفاح التجمع

أعلن رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، عن تحقيق فيلم “ولاد رزق3.. القاضية”، نجاحا كبيرا في جميع الدول العربية، مكنته من جميع ميزانية إنتاجه في 10 أيام فقط.

وكتب آل الشيخ على “فيسبوك”، عن ميزانية ولاد رزق3، “الدخل حتى أمس في الدول اللي في الجدول 6 ونص مليون دولار، نزيد عليهم 3 وشوية مليون دولار من مصر، ونزيد عليهم 2 مليون دولار بيع ديجيتال لـ6 أشهر، يبقى المجموع 12 مليون دولار تكلفة الفيلم في 10 أيام”.

توقع آل الشيخ أنه من يبدأ فيلم "ولاد رزق 3" في جمع الأرباح بداية من الغد، بقوله “من بكرة نخش على الزيادة وبعدها نحسب الضرايب وخصم السينمات ونشوف الصافي، صورة مع التحية للي بيقولوا أن مستحيل يتجاب المبالغ المصروفة في الفيلم، إذا عملت فيلم قوي ومتعوب عليه واحترمت المشاهد، مفيش مستحيل”.

بيان المسؤول السعودي لإيرادات “أولاد رزق"، يوميا تقريبا، محاولة منه للرد على من شككوا في جمع الفيلم تكاليف إنتاجه الضخمة الـتي وصلت إلى 12 مليون دولار، حسبما أعلنت الجهات المنتجة.

إيرادات فيلم "ولاد رزق 3"

يواصل الجزء الثالث من فيلم “ولاد رزق3”، تصدر إيرادات شباك التذاكر في السينمات، منذ بدء عرضه، متفوقا على جميع الأفلام المنافسة، فيما يتنافس فيلما اللعب مع العيال وعصابة الماكس على الوصافة.

وحقق أمس الجمعة فيلم “ولاد رزق 3”، إيرادات في السينمات وصلت إلى 14.071.053 جنيه، تضاف إلى 132,985.242 جنيه، حققها في 9 أيام سابقة، ليصل إجمالي إيراداته إلى 147.056.295 جنيه.

أبطال فيلم "ولاد رزق 3 - القاضية"

يُشارك في بطولة فيلم "ولاد رزق 3 - القاضية" نخبة من نجوم الفن المصري، منهم أحمد عز، وعمرو يوسف، ومحمد ممدوح، وكريم قاسم، وعلي صبحي، وسيد رجب، ومحمد لطفي، ونسرين أمين، وأسماء جلال، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف يتقدمهم النجم كريم عبد العزيز.

أحداث "ولاد رزق 3 - القاضية"

تدور أحداث "ولاد رزق 3 - القاضية" حول عودة أبطال الفيلم إلى عالم الجريمة والسرقة بعد أن واجهوا شبحًا من الماضي، ممّا يُضعهم في مواجهة مصيرية هي الأكبر والأخطر في تاريخهم.

تسريب "ولاد رزق"

وعلى الرغم من حرص صناع العمل الشديد على الحفاظ على عدم تسريبه لكن بنهاية الأمر تم تسريب فيلم "ولاد رزق 3" على منصات الكترونية غير مرخصة ومحطات تليفزيونية، ولكن تمت إزالته بعد دقائق معدودة.

search