السبت، 05 أكتوبر 2024

05:46 ص

الغندور : تأجيل مباريات كأس مصر فتح الباب أمام أي اعتراضات

خالد الغندور

خالد الغندور

هيثم موسى

A A

علق خالد الغندور قائد الزمالك السابق على أزمة القلعة البيضاء، وتمسكه بموقفه بعدم خوض لقاء القمة أمام الأهلي، التي من المقرر أن تقام يوم الثلاثاء المقبل، في الجولة الـ27 من عمر الدوري الممتاز. 

وقال الغندور "إنه لا أحد يرتضي بما يحدث في الساحة الرياضية، ونريد مجددًا الأهلي وحده في الملعب، المشكلة أن الأمور أصبحت تدخل في إطار مشجعين بين الزمالك والأهلي". 

وكشف في تصريحات خاصة لبرنامج “الكابتن” عبر قناة dmc على أن رابطة الأندية تظن أنها ناجحة ولكن ما تفعله هو فشل ذريع، ولم بعد هناك احترام للمسابقات المصرية.

وأضاف الغندور أن ما قام به الزمالك فعله الأهلي منذ أيام في مسابقة كأس مصر وتم تأجيل كل المباريات للأهلي والزمالك وبيراميدز وفتحت الباب لأي معترض أن ينفذ ما يريد.

خالد الغندور : الكل يدفع ثمن دوري كورونا

وأوضح قائد الزمالك السابق أن ميكالي مدرب المنتخب الأوليمبي سيعلن القائمة بعد 8 أيام والزمالك سينضم منه ثلاثة لاعبين ونفس الأمر الأهلي فهل سيلعب الأهلي خاصة ولو تم ضم لاعبين من الفريق الأول فوق السن للمنتخب.

وتابع خالد الغندور “في حالة الغاء الدوري فكيف سيكون مصير الدوري الموسم المقبل وهل سيتم اللعب علي مجموعتين ويصعد فريقان، الحرس وسبورتنج مثلا”.

واختتم الغندور: “تذكروا ما يحدث وكم الإصابات الموجودة في نهاية الموسم والكل يدفع ثمن دوري كورونا”. 

رابطة الأندية تكشف عقوبات الزمالك حال تخلفه عن مباراة القمة

وفي السياق ذاته، تنتظر نادي الزمالك عقوبة قاسية من قبل رابطة الأندية، حال التمسك بموقفه وعدم خوض لقاء القمة أمام الغريم التقليدي، الأهلي في القمة 128 بالدوري الممتاز.

وكان الزمالك قد رفض الرضوخ لطلبات رابطة الأندية برئاسة أحمد دياب، بخوض اللقاء وتلاشي الأزمات خلال الوقت الراهن، من أجل حل الأزمة.

وأكد مصدر داخل رابطة الأندية أن الزمالك سيتم توقيع عقوبة إدارية عليه حالة استمراره على موقفه، بعدم خوض المباريات، وخاصة مواجهة الأهلي، التي من المقرر أن تقام يوم الثلاثاء المقبل، في الجولة الـ27 من عمر الدوري الممتاز.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر"، إنه بعد تعثر المفاوضات بين حسين لبيب رئيس الزمالك، ورئيس الرابطة أحمد دياب، فسوف يتعرض الأبيض إلى العقوبة.

وأوضح المصدر أن رابطة الأندية ستقوم بتطبيق اللائحة على نادي الزمالك، في حالة الانسحاب من مباراة الأهلي، في القمة 128.

وفي حالة تطبيق اللائحة فإن الزمالك سيتم اعتباره مهزومًا إلى جانب خصم 3 نقاط أخرى من رصيده في نهاية الموسم، بجانب عقوبة مالية سيتم تحديدها من قبل اتحاد الكرة.

search