الأحد، 07 يوليو 2024

03:32 ص

خطيب وطليق وشقيق.. مسلسل أزمات شيرين عبدالوهاب لا ينتهي

شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

سعد نبيل

A A
سفاح التجمع

بعد إعلان الفنانة شيرين عبدالوهاب، قبل أسبوعين، خطبتها على رجل أعمال دون الكشف عن هويته، توالت عليها الأزمات، بتسريب تسجيل صوتي لطليقها الفنان حسام حبيب، والذي ذكر فيه أن السبب وراء تراجع شيرين عبدالوهاب فنيًا هو أحد أفراد عائلتها.
 

وأكد حبيب في التسجيل الصوتي، أن شقيها محمد سيد عبدالوهاب، هو السبب وراء تأخر مستواها الفني، فضلا عن تسببه في أزمتها مع شركة روتانا، حيث طرح عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي ويويتوب، أغنية، بالمخالفة لعقدها مع الشركة.

وأضاف “حبيب”، أنه تعرض لها أكثر من مرة، بالضرب والسحل، بالإضافة إلى احتجازها في أحد المستشفيات مدعيا أنها تتعالج من الإدمان.

شقيق شيرين عبد الوهاب يتوعّد حسام حبيب ومن وراءه

علق محمد عبدالوهاب، شقيق المطربة شيرين عبدالوهاب، على التسريبات المتداولة من المطرب حسام حبيب بقوله إنها “ادعاءات باطلة لا أساس لها من الصحة”.

وأوضح محمد عبدالوهاب، عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك، ما أسماه حقيقة التسجيل الصوتي المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي قائلا “توضيح بشأن التسجيل الصوتي المنتشر على وسائل التواصل الاجتماعي، أولا: سيتم اللجوء للقضاء واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه من نشر تلك الأكاذيب التي تطال من سمعة ونزاهة من شملهم التسجيل الصوتي”.

وأضاف "صاحب التسجيل الصوتي، أيا كان شخصه، يتعمد تناول الشأن الداخلي لأسرتنا من أجل دوافع مغرضة".

وأكمل “دون الخوض في تفاصيل، جميع الاتهامات ومحاولات التشهير الواردة بالرسالة الصوتية سبق تناولها جميعا في ساحات القضاء، وثبت بما لا يدع مجالا للشك كذب تلك الافتراءات وعدم صدقها، سواء فيما يخصّ حياتها الشخصية وحياتها العملية”.

وتابع "نهيب بالسادة رواد وسائل التواصل الاجتماعي المهتمين بهذا الشأن عدم تداول ذلك التسجيل الصوتي أو إعادة نشره حفاظا على سمعة من شملهم التسجيل ولتجنب المساءلة القانونية".

رد شيرين عبدالوهاب على شقيقها
 

أكدت الفنانة شيرين عبد الوهاب، صحة كلام طليقها حسام حبيب، بشأن تورط أحد أفراد أسرتها في بيع حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وشكرته لدفاعه عنها.

وقالت شيرين عبد الوهاب، في تسجيل صوتي اختصت به الإعلامي عمرو أديب، وأذاعه خلال برنامجه “الحكاية”، “إن كل حديث حسام حبيب بشأن أزمة الحسابات حقيقي". مضيفه، أنها تعرضت للمؤامرة من قبل شقيقها، بعد أن حررت له توكيلين أحدهما عام والآخر خاص، واستغلهما في التصرف خارج حدود الوكالة مما أدى إلى خسارتها خسائر فادحة.

في ذات التسجيل الصوتي، شكرت شيرين طليقها حسام حبيب بقولها “أنا بشكره إنه اتكلم عني”، مضيفة، أن هناك شخص يريدها أن يبعدها عن الفن تماما ويحاول إجبارها على الاعتزال، دون أن تذكر اسمه.

بيان قانوني من محامي شيرين 

أكدت الفنانة شيرين عبدالوهاب، في بيان اصدره المستشار القانوني ياسر قنطوش، قائله: "على الرغم من أن التصرف خارج حدود الوكالة وأن التوكيل لا يبيح له ذلك حيث أن التوكيل الرسمي لا يبيح له التعاقد على إدارة مصنف فني وكذلك توكيل الإدارة خاص فقط بالتعامل مع المصنفات الفنية وقد قمت بإلغاء التوكيلين وفور علمي بهذا التعاقد قمت بتقديم بلاغ إلى معالي النائب العام ما زال طي التحقيق".

وأردفت “من وقت تحرير التوكيل وأنا لا أستطيع نشر أي شيء على صفحات السوشيال ميديا الخاصة بي ولا أستطيع إدارتها، وكذلك لا أتقاضى أي ربح من أي منصة على السوشيال ميديا بل على العكس قد تسبب ذلك لي في خسائر فادحة حيث قام الأخير بنشر أغنية لي دون علمي مما تسبب في منازعات قضائية حيث قامت الشركة المنتجة بإقامة دعوى قضائية ضدي للمطالبة بقيمة الشرط الجزائي المنصوص عليه في العقد المبرم بيننا وقمت على إثر ذلك الفعل بدفع مبلغ تعويض للشركة المنتجة وقدره ثمانية ملايين جنيه والذي أدى بالتبعية إلى فسخ التعاقد بيني وبين تلك الشركة”.

وأكملت "لكن لأسباب غير مفهومة فقد قامت الشركة المنتجة بإقامة ذات الدعوى مرة أخرى والتي هي حاليا منظورة أمام القضاء، وحرصاً مني على احترام القضاء وسلطات التحقيق المتمثلة في النيابة العامة فإنني سوف أكشف عن هذه الأسباب بعد انتهاء النزاع القائم بيني وبين الشركة المنتجة حيث أنني قمت بتقديم بلاغ ضد الشركة ذاتها وهو أيضا طي التحقيق".

وأنهت شيرين بيانها قائلة: "لذلك نرجو من النيابة العامة والقضاء المصري سرعة البت في النزاعات القائمة، ونهيب بالسادة الصحفيين عدم نشر أية أخبار تتعلق بي بدون الرجوع إلى مكتب المستشار القانوني الخاص بي الأستاذ ياسر قنطوش".

search