الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:08 ص

إصابة 9 مواطنين في تصادم ميكروباص وسيارة نقل أعلى دائري السلام

تصادم - أرشيفية

تصادم - أرشيفية

أحمد نور الدين

A A

شهد الطريق الدائري اتجاه السلام القادم من المرج، اليوم الثلاثاء، حادث تصادم سيارتي ميكروباص، وأخرى نقل، أسفر عن إصابة 9 مواطنين، جرى نقلهم إلى المستشفى، تولت النيابة العامة التحقيق.

حادث تصادم أعلى الدائري 

تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة، بلاغًا بوقوع حادث تصادم، أعلى الطريق الدائري اتجاه السلام للقادم من المرج، قرب نزلة مؤسسة الزكاة.

تكدس مروري

تبين من تحريات مباحث المرور تصادم سيارتين ميكروباص بسيارة نقل، وإصابة 9 مواطنين، ما تسبب في حالة تكدس مروري.

نقلت سيارات إسعاف المصابين إلى المستشفى، وتعامل رجال المرور مع حطام الحادث، وإعادة حركة السير لطبيعتها، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

الصحراوي الغربي

وفي ذات السياق، شهد طريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي، اليوم الثلاثاء، حادث تصادم بين سيارة ملاكي وأخرى ميكروباص، أسفر عن مصرع مواطن وإصابة 13 آخرين، تباشر النيابة العامة التحقيق.

تلقت غرفة عمليات النجدة بالفيوم، بلاغًا بوقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي وأخرى ميكروباص، بطريق القاهرة - أسيوط الصحراوي الغربي، تبين من التحريات تصادم ميكروباص مع سيارة ملاكي، عند مدخل أبو صير باتجاه القاهرة ووجود جثة ومصابين.

مستشفى الفيوم

نقلت سيارة إسعاف الجثة والمصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وتعامل رجال المرور بالأوناش مع حطام السيارات، وجرى نقلها على جانب الطريق وتسيير الحركة المرورية.

search