الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:35 ص

ميلان يكشف موقفه من التعاقد مع جوشوا زيركزي

جوشوا زيركزي

جوشوا زيركزي

محمود موسى

A A

كشفت تقارير صحفية، أن فريق ميلان الإيطالي قرر تأجيل قراره النهائي بشأن جوشوا زيركزي لاعب بولونيا إلى ما بعد يورو 2024.

وبحسب موقع “فوتبول إيطاليا” وضع الروسونيري أنظاره على المهاجم الهولندي البالغ من العمر 23 عامًا منذ أكثر من ستة أشهر، وهو على استعداد لدفع الشرط الجزائي الخاص بعقده بقيمة 40 مليون يورو في بولونيا، لكن الأمور تعثرت بسبب العمولات البالغة 15 مليون يورو التي أرادها وكيله كيا جورابشيان.

ذكرت صحيفة “لاجازيتا” أن ميلان لن يتخذ قرارًا نهائيًا بشأن زيركزي إلا بعد انتهاء البطولة الأوروبية، أو على الأقل خروج هولندا من البطولة.

ووجد ميلان بدائل محتملة للمهاجم الهولندي في شكل جوناثان ديفيد لاعب ليل وسامو أوموروديون لاعب ديبورتيفو ألافيس.

و أجرى مانشستر يونايتد اتصالات مع جورابشيان لاستكشاف انتقال صيفي محتمل لزيركزي، المهتم بضم مهاجم آخر في دوري الدرجة الأولى الإيطالي بعد شراء راموس هوجلوند من أتالانتا الصيف الماضي مقابل 70 مليون يورو تقريبًا.

ثيو هيرنانديز عن انتقاله لـ بايرن ميونيخ: أركز على اليورو مع فرنسا

رفض لاعب ميلان ثيو هيرنانديز الحديث عن مستقبله مع فريق ميلان الإيطالي، بعد أن ارتبط اسمه بالانتقال إلى بايرن ميونيخ الألماني.

وأكد الظهير الأيسر لمنتخب فرنسا، تركيزه الكامل على بطولة يورو 2024، مشيرًا إلى أنه غير مهتم بـ"الشائعات".

وقال هيرنانديز، خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة فرنسا مع النمسا في اليورو، "الآن أركز بنسبة 100% على بطولة أوروبا".

وأضاف "سواء كنت سأبقى في ميلان أو سأغادر، سنرى ذلك بعد ذلك".

وردا على سؤال حول عودته المحتملة إلى إسبانيا، أوضح هيرنانديز "في الوقت الحالي، لا أفكر في الأمر بعد".

ومن المتوقع أن يستغل ديدييه ديشامب، مدرب فرنسا، الجانب الهجومي لهيرنانديز مرة أخرى، حيث يهدف المنتخب الفرنسي إلى تحقيق نتيجة أفضل مما كان عليه الحال في بطولة أوروبا 2016، عندما خسر أمام البرتغال في النهائي.

وتابع "نحن نعمل لنكون في أفضل حالاتنا، إنها بطولة تضم منتخبات جيدة، لقد قمنا باستعدادات جيدة، والآن نشعر بفارغ الصبر للعب هذه المباراة الأولى، وعلينا أن نصل إلى النهاية كما هو الحال في كأس العالم 2022".

واختتم "نحن نعمل على أشياء مختلفة، أحب الهجوم، وجربنا مواقف مختلفة، لقد أحرزت تقدمًا من الناحية الدفاعية، عندما وصلت إلى ميلان، لم أكن جيدًا في الدفاع، الآن أصبح الأمر أفضل، لكنني أفضل الهجوم".
 

search