الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:47 م

خاص: عبر جروب واتس اب.. إدارة الزمالك أبلغت اللاعبين بقرارها في مباراة القمة

الزمالك

الزمالك

محمد علي

A A

ما زالت أزمة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك قائمة إذ يعقد مجلس إدارة القلعة البيضاء اجتماعًا في الوقت الحالي لبحث الموقف واتخاذ قرار نهائي.

وأبلغ عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك، لاعبيه بعدم خوض مباراة القمة المقرر لها مساء الثلاثاء على ستاد القاهرة الدولي.

علم" تليجراف مصر "، أن مدير الكرة أرسل رسالة نصية للاعبي الزمالك قبل قليل عبر جروب "واتساب" الخاص بفريق الكرة بعدم خوض مواجهة الأهلي بشكل نهائي رغم الإعلان عن طاقم تحكيم المباراة.

عبد الواحد السيد أبلغ اللاعبين بقرار الإدارة إلى الوقت الحالي لحين تنفيذ مطالب النادي من قبل رابطة الأندية.

وواصل نادي الزمالك، تمسكه بعدم خوض لقاء القمة أمام النادي الأهلي يوم الثلاثاء المقبل، خلال جلسة جمعت بين حسين لبيب رئيس القلعة البيضاء، مع أحمد دياب رئيس رابطة الأندية.

أكد نادي الزمالك لرابطة الأندية، أن خوض جميع المباريات المؤجلة من الدور الأول للدوري، شرطًا أساسيًا لخوض القمة 128 أمام الأهلي.

يحاول مسؤولو رابطة الأندية، إقناع الزمالك بخوض القمة تجنبا لتعرضه لخصم 3 نقاط من رصيده واعتباره منسحبا حسب المادة 51 من لائحة المسابقة.

شروط الزمالك لاستئناف مبارياته بالدوري

وأصدر مجلس الزمالك بيانًا رسميًا الإثنين الماضي، يعلن فيه شروطه من أجل خوض المباريات، والتي جاءت كالتالي:

أولاً: نطالب بالتحقيق العاجل فيما حدث في مباراة اليوم من مخالفات تحكيمية صارخة نخشى أن يشوبها التعمد، والتي تسببت في تغيير نتيجة المباراة بعد إلغاء هدف صحيح تمامًا، كما نطالب بإيقاف كل من حكم الساحة و حكم تقنية الفيديو ومنعهما من إدارة أي مباريات مقبلة للنادي على أن يتم إخطارنا بنتيجة التحقيق حتى نتخذ القرارات اللازمة حال وجود تربص أو تعمد.

ثانيا: أنه لن يشارك الزمالك في أي مباراة من مباريات الدور الثاني قبل أن تستكمل الفرق المتنافسة جميع مباريات الدور الأول، وفقاً للترتيب المنطقي بعيدًا عن التدخلات الشخصية.

ثالثا: انتداب لجنة محايدة من خارج مجلس إدارة اتحاد كرة القدم ورابطة الأندية لإعادة تنظيم وترتيب مباريات الدوري بما يضمن الحياد الكامل.

  1. رابعا: أن تكون مواجهة فاركو المقبلة هي المباراة الأخيرة لفريق الزمالك قبل تسلم جدول كامل لجميع المباريات المتبقية حتي نهاية الدوري بشرط أن يتحقق فيه جميع مطالبنا السابقة.
search