الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:14 م

دعاء فاروق ترثي حماتها بكلمات مؤثرة: "باعت دهبها عشان تعملي شوبينج"

دعاء فاروق وحماتها

دعاء فاروق وحماتها

زياد محمد

A A

عبرت الإعلامية دعاء فاروق عن حزنها الشديد لوفاة حماتها، التي رحلت عن عالمنا يوم الجمعة الماضي، خلال حسابها عبر “فيس بوك”.

وقالت فاروق عبر صفحتها الشخصية على موقع “فيسبوك”،"أتذكر كنت حامل في راقية وقالت لي تعالي ننزل وسط البلد نجيب حاجات وكان معاها 5000 جنيه، في وقتها مبلغ كبير جدًا فضلت تشتري ليا ولروكي وقالت لي نفسي في كشري أبو طارق، وبعد ما خلصنا قالت لي تعالي نروح للصايغ،  فإذا بها رايحة تبيع خاتم في السريع عشان تكمل شوبينج لأنها خلصت الفلوس". 

دعاء فاروق وحماتها

واستكملت الرواية "طب ما خلاص يا طنط إحنا اشترينا كل حاجة، قالت لا ناقص هجيب حاجات من الصيدلية، باعت الخاتم واشترت فيتامينات وآخر 35 جنيه جابت بيها علبة لبان مستوردة من الصيدلية، لا يسع الوقت لذكر صفات حماتي الطيبة، ربما سوف أكتب سلسلة مقالات عنها وعن طيبتها وحنيتها، التي سأفتقدها حتمًا يكفي أنها كانت تدعي دائما لي بظهر الغيب، وفي وجهي دعاء مليء بالخير والحب والرحمة والطيبة".

 سأفتقد حكاياتها الطيبة

واختتمت "حتمًا سأفتقد حكاياتها الطيبة ولسانها الحلو، وحضنها الحنين، ومتقلقيش يا طنط، عمدة حبيبك فك الشفرات وبقي يحكي، مش هعرف أعوض مكانك أبدا ومنزلتك عالية قوي، بس أوعدك هسهر معاه بالرغم أنني لن أعوضه أبدا عن مكالمة آخر الليل، ربنا ينزل السكينة على قلبه ويصبر كل حبايبك".

search