الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:40 ص

رسميًا.. اتحاد العاصمة يُعلن انتقال زين الدين بلعيد إلى سانت تروند البلجيكي

زين الدين بلعيد

زين الدين بلعيد

ناريمان ياسر

A A

أعلن نادي اتحاد العاصمة الجزائري، اليوم الأحد، انتقال مدافعه الدولي زين الدين بلعيد، إلى صفوف فريق سانت تروند البلجيكي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وجاء بيان نادي اتحاد العاصمة كالتالي:

اجتمع ظهر اليوم، رئيس مجلس إدارة اتحاد العاصمة، السيد عثمان سحبان، مع الأمين العام للنادي سيدعلي يحياوي والمدير الرياضي السيد بلال دزيري والمنسق الرياضي السيد حمزة كودري وقائد الفريق زين الدين بلعيد وتم مناقشة وجهة اللاعب المستقبلية.

إدارة الفريق اتفقت في الأخير على عدم وضع عقبات في طريق طموح اللاعب وبشكل يحفظ حقوق النادي، وخلص الاتفاق في الأخير على تلبية رغبة قائد الفريق في الالتحاق بنادي سانت تروند البلجيكي، وتم التوقيع على ورقة خروجه.

وتشكر إدارة اتحاد العاصمة كل الأندية التي رغبت في ضم قائد النادي، كما تتمنى حظ أوفر لبلعيد وكل النجاح مستقبلا في وجهته الجديدة.

محط اهتمام الأهلى

وكان بلعيد مدافع فريق اتحاد العاصمة الجزائري، هدفا رئيسيا لمسئولي النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية (2024)، تحسبا لرحيل محمد عبدالمنعم، الذي يتمسك بخوض تجربة الاحتراف الأوروبي الفترة المقبلة، رافضا الاستمرار داخل القلعة الحمراء.

وجاء فريق “سينت ترويدن” بالمركز التاسع في جدول ترتيب الدوري البلجيكي الموسم المنقضي 2023-2024.

أرقام واحصائيات بلعيد

انضم بلعيد لاتحاد العاصمة الجزائر خلال موسم 2020-2021، قادما من مواطنه نادي نصر حسين داي، حيث ساهم في تتويج الفريق الجزائري بكأس الكونفدرالية الأفريقية نسخة الموسم قبل الماضي 2022-2023، على حساب يانج أفريكانز التنزاني.

كما توج بلعيد مع فريق اتحاد العاصمة الجزائري، بلقب السوبر الإفريقي على حساب الأهلي، خلال شهر سبتمبر من العام الماضي 2023، في المباراة التي أقيمت بالمملكة العربية السعودية، بهدف نظيف.

search