الجمعة، 02 أغسطس 2024

06:31 م

كواليس اجتماع الساعات الأربع في منزل رئيس الزمالك

مدحت شلبي

مدحت شلبي

كريم عبدالكريم

A A
نتيجة الثانوية العامة 2024

اجتمع مسؤولو نادي الزمالك، مساء أمس الأحد، بقيادة حسين لبيب رئيس النادي وأعضاء المجلس، لبحث أزمة مباراة القمة.

وقال مدحت شلبي مقدم برنامج يا مساء الأنوار على قناة mbc: “مسؤولو نادي الزمالك عقدوا اجتماع في منزل رئيس نادي الزمالك حسين لبيب، واستمر هذا الاجتماع حوالي 4 ساعات من 2 ونصف ظهرًا حتى 6 ونصف مساءً”.

وأضاف شلبي "خلال الاجتماع الذي دار بين أعضاء المجلس وحضره 11 عضوا،  خلاله تمسك جميع مسؤولي المجلس بموقفه رافضا خوض أي مباراة من مباريات الدور الثاني بالدوري المصري، قبل انتهاء مباريات الدور الأول".

وتابع شلبي: “شهد الاجتماع تواجد المحامي الدولي نصر عزام، وتم عرض الأزمة بالكامل معه، بالإضافة إلى تواجد أحد الأشخاص ليس من مسؤولي الزمالك الحاليين، وأجرى تواصلاً مع شخصية بارزة في الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، والذي أخطره بضرورة تواصل النادي مع القسم القانوني المسؤول عن الشكاوى بالفيفا وهو ما حدث هاتفيا وتم تقديم تفاصيل عما يحدث”.

واختتم: “الزمالك تلقى عبر هذا الشخص تأكيدات بأنه ما يحدث يعتبر إخلال بنظام النزاهة والعدالة والشفاهية، وهذا شعار الفيفا، ولا بد أن يكون عدد مباريات المؤجلة محددا، وليس غير محدد ومفتوحًا، مثلما حدث هذا الموسم في منافسات بطولة الدوري، بجانب أيضا أنه يجب أن يتم تسليم الأندية جدول الدوري بالكامل قبل انطلاق المسابقة بـ22 يوما على الأقل وهو أيضا لم يحدث”.

مؤجلات الدور الأول

طلائع الجيش والأهلي المقرر لها 1 يوليو وطلائع الجيش والزمالك 11 يوليو والأهلي وبيراميدز 12 يوليو والزمالك والبلدية 15 يوليو وفيوتشر والأهلي 16 يوليو.

search