الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:46 م

أميرة بدر لـ"شيرين": صوت مصري عظيم لازم يرجع مكانته

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

سعد نبيل

A A

علقت الإعلامية أميرة بدر، على أزمة الفنانة شيرين عبدالوهاب، الأخيرة، بعد تسريب تسجيل صوتي لطليقها الفنان حسام حبيب.

وقالت أميرة بدر، خلال أحدث حلقات برنامجها “آخر النهار”: “مافيش حد بيوصل للنجاح اللي أنتي فيه إلا لما يكون قوي، ولو أنتي مش قوية عمرك ماكنتي هتوصلي للنجاح اللي أنتي فيه”.


وتابعت "ولكن فيه ناس حواليكي بيستفيدوا من اللي أنتي فيه دلوقتي، وأنا مش عارفة إزاي حد يرضى على نفسه أنه ياخد سوشيال ميديا بتاعت فنانة معروفة زي شيرين ويستغلها لحسابه الشخصي”.

وأضافت أميرة بدر موجهة رسالة لـ شيرين عبدالوهاب، قائلة: “بقولها فوقي أنتي صوت مصري عظيم وفنانة موهوبة جدًا لازم ترجعي لمكانتك الطبيعية”.


وأكملت: “أناشد روتانا بحل الأزمة معها بكل الطرق الممكنة، والعادي أن فنان يمضي مع شركة كبيرة وبعدين ميحصلش بينهم اتفاق، وأنا أعتقد أن روتانا لا تتعمد إيذاء شيرين ولكن الموضع اختلاف في وجهات النظر فقط”.

أزمة شيرين عبد الوهاب

ودخلت أزمات شيرين عبد الوهاب مع طليقها حسام حبيب جولة جديدة، رغم شائعات ارتباط المطربة عاطفيا واقتراب زواجها، بل وتهنئة حبيب لها على حساباتها على التواصل الاجتماعي.

وتداولت على نطاق واسع تسريبات صوتية منسوبة إلى حسام حبيب يتحدث فيها عن شيرين عبد الوهاب وأسرتها، وتورط أحد أفراد الأسرة في بيع حسابات المطربة على مواقع التواصل الاجتماعي، لتشتبك الأطراف المعنية مجددا.

تعليق شقيقها

علق محمد عبدالوهاب، شقيق المطربة شيرين عبدالوهاب، على التسريبات المتداولة من المطرب حسام حبيب “ادعاءات باطلة لا أساس لها من الصحة”.

وأوضح محمد عبدالوهاب، عبر صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك"، ما أسماه حقيقة التسجيل الصوتي المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي قائلا “توضيح بشأن التسجيل الصوتي المنتشر على وسائل التواصل الاجتماعي، أولا: سيتم اللجوء للقضاء واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه من نشر تلك الأكاذيب التي تطال من سمعة ونزاهة من شملهم التسجيل الصوتي”.

وأضاف "صاحب التسجيل الصوتي، أيا كان شخصه، يتعمد تناول الشأن الداخلي لأسرتنا من أجل دوافع مغرضة".

وأكمل “دون الخوض في تفاصيل، جميع الاتهامات ومحاولات التشهير الواردة بالرسالة الصوتية سبق تناولها جميعا في ساحات القضاء، وثبت بما لا يدع مجالا للشك كذب تلك الافتراءات وعدم صدقها، سواء فيما يخصّ حياتها الشخصية وحياتها العملية”.

search