الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:58 ص

ما مصير تذاكر "القمة" حال عدم إقامتها؟.. مصدر يوضح

الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك

محمد فتحى

A A

تلقت جماهير الأهلي والزمالك صدمة قبل أيام من موعد مباراة القمة المنتظرة، التي كانت مقررة للقاء الفريقين غدًا في إطار منافسات الدوري الممتاز.

وأعلن نادي الزمالك رفضه خوض اللقاء، اعتراضًا على قرارات اتحاد الكرة خلال الفترة الماضية، مما أثار تساؤلات الجماهير حول مصير التذاكر التي تم حجزها مسبقًا عبر تطبيق "تذكرتي"، حيث تم بيع عدد كبير منها.

ما مصير تذاكر "القمة" حال عدم إقامتها؟

أكد مصدر في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر"، أن التذاكر ستُسترد قيمتها المالية لحامليها في حال عدم إقامة مباراة القمة كما كان مقررًا في الدوري الممتاز.

وأضاف المصدر أن تجربة استرداد قيمة التذاكر حدثت من قبل في أحداث السوبر المحلي، حيث تم استعادة قيمة التذاكر بالكامل للمشجعين الذين قاموا بالحجز مسبقًا.

أسعار تذاكر مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

تبدأ أسعار تذاكر مباراة القمة بين الأهلي والزمالك من 100 جنيها، والمقصورة اليمين، ودرجة أولى يمين بـ 300 جنيها.

اجتماع الزمالك 

عقد مجلس الزمالك اجتماعًا أمس، لبحث موقفه الفريق النهائي من مواجهة القمة أمام النادي الأهلي، المقرر لها مساء غدا، على ستاد القاهرة الدولي.

وعن نية  الزمالك للتصعيد ضد رابطة الأندية واتحاد الكرة، علق قائلا: "غدًا ستتضح الأمور حول هذا الشأن وكل شيئ وارد".

وعقدت أمس الجلسة الودية لمجلس إدارة نادي  الزمالك في منزل حسين لبيب رئيس النادي، وبحضور جميع الأعضاء، باستثناء هاني برزي نظرًا لوجوده خارج البلاد.

الزمالك خارج دوري الأبطال

وفقد الزمالك فرصة اللعب في دوري الأبطال الموسم المقبل، نظرًا لنتائج الفريق في الدور الأول والذي سيُعتمد عن خلاله المتأهلين للمسابقة.

ووفقًا لما أشار إليه رئيس رابطة الأندية المصرية أحمد دياب، فإنه سيتم الاستعانة بترتيب الدور الأول من أجل حسم المشاركين في بطولات أفريقيا (دوري الأبطال، والكونفدرالية).

كان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، قد أعلن رسميًا انطلاق مرحلة القيد مطلع يوليو المقبل، وبالتالي إرسال أسماء الأندية المشاركة بالبطولات الأفريقية قبل هذا الموعد.

ويتصدر فريق بيراميدز جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 56 نقطة من 23 جولة، وبهذا الفوز تقدم أصبح الفريق لديه 35 نقطة من نتائج الدور الأول.

search