السبت، 05 أكتوبر 2024

04:36 م

ليفربول يدخل في مفاوضات قوية لضم أدريان رابيو

ليفربول

ليفربول

محمود موسى

A A

كشفت تقارير صحفية، أن ليفربول دخل في مفاوضات قوية من أجل التعاقد مع أدريان رابيو في الميركاتو الصيفي.

ذكرت صحيفة "سبورت" إيطاليا، أن ليفربول أجرى اتصالات مع لاعب خط وسط يوفنتوس أدريان رابيو في فترة الانتقالات الصيفية.

ومن المقرر أن يصبح اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا لاعبًا حرًا الشهر المقبل، وكان مانشستر يونايتد حاول التعاقد مع الفرنسي قبل بداية الموسم المنقضي.

ومع ذلك، تشير التقارير الإيطالية إلى أن ليفربول من المقرر أن ينافس ريال مدريد على توقيع رابيو، بمجرد عودة الفرنسي الدولي من بطولة كأس أوروبا 2024 في ألمانيا.

ليفربول وريال مدريد يتنافسان على ضم جيريمي فيرمبونج

كشفت تقارير صحفية، أن ليفربول يستعد لمنافسة ريال مدريد من أجل التوقيع مع جيريمي فيرمبونج لاعب باير ليفركوزن في الميركاتو الصيفي.

ووفقًا لتقرير صادر عن "فيشاجيس"، فإن الأداء الرائع الذي قدمه جيريميير فيرمبونج مع باير ليفركوزن أثار اهتمامًا كبيرًا من الأندية الأوروبية.

وتستعد العديد من الأندية الكبرى لمعركة انتقالات، مانشستر سيتي وريال مدريد مهتمان بالفعل بالظهير، كما دخل ليفربول السباق أيضًا.

لا يزال أمام اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا 4 سنوات متبقية على عقده مع النادي، ويراقب ريال مدريد فريمبونج عن كثب، ويعتبرونه بديلاً محتملاً لداني كارفاخال.

ولعب ظهير باير ليفركوزن دورًا كبيرًا في موسم 2023-2024 الاستثنائي، حيث أنهى هيمنة بايرن ميونيخ في ألمانيا، في 47 مباراة، ساهم المدافع الهولندي في 26 هدفًا، إذ سجل 14 هدفًا وقدم 12 تمريرة حاسمة.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search