الخميس، 04 يوليو 2024

05:11 ص

"دماء ملطخة بالأيس".. قصة قتل ثري مدمن للمخدرات (فيديو)

مسرح الجريمة

مسرح الجريمة

محمود رفاعي

A A
سفاح التجمع

أنت الآن في منطقة المرج، بالتحديد في شارع الأندلس، الذي شهد جريمة مأساوية أثارت الفزع والخوف في قلوب أهالي المنطقة لبشاعة تفاصيلها، حيث أقدم شخصان على إنهاء حياة عاطل بسبب خلافات مالية بينهم.

سكين بروحين

 البداية عندما توقفت إحدى الدراجات النارية "يستقلها شخصين" عند منزل شاب يدعى "محمد عبده"، يبلغ من العمر 35 عامًا، وعلي الفور صعد المتهمان إلى شقة الشاب، واقتحماها وكسرا أبوابها، وتعديا عليه باستخدام آلة حديدية "سكين بحدين"، حيث طعناه في صدره ليسقط غارقًا في دمائه بسبب خلافات مالية بينهم.

سحل الجثة

لم يكتفِ المتهمان بقتل المجني عليه، بل سحلا جثته من شقته إلى الشارع، ثم وضعاها على الدراجة النارية وقاما بتثبيتها عن طريق جلوس أحد المتهمين عليها لضمان عدم سقوطها.


تهديد بسلاح ناري

اجتمع الأهالي وحاولوا منع المتهمين من الهروب على إثرها قام أحد المتهمين بتهديد الأهالي باستخدام سلاح ناري قائلًا "أنا قتلت واحد مستعد أقتل التاني".

 

وقال أحد شهود العيان، أن والدة المجني عليه رأت نجلها ملقى أرضًا غارقًا في دمائه، لكن لم تكترث له، وصعدت إلى شقتها السكنية للاطمنان عليها والتأكد من عدم وجود تلفيات.

التحول من ثري إلى مدمن

وأضاف أن المجني عليه كان يمتلك الكثير من المال والعقارات، وتبدلت أحواله من شخص ثري إلى مدمن مخدرات “أيس وبودر”، مشيرًا إلى أن المجني عليه قبل الحادث كان يتعاطى كميات كبيرة من مخدر الآيس. 

بلاغ للشرطة

وكانت قد تلقت الأجهزة الأمنية بلاغا بوجود جثة في منطقة المرج، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلي مكان الحادث ومن خلال الفحص وجمع المعلومات تبين وجود جثة لشاب يدعي محمد عبده بالغ من العمر 35 عام، "مدمن مخدرات"، لفظ أنفاسه الأخيرة إثر تعدي شخصين عليه باستخدام آله حديد سكين.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمين، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

search