السبت، 05 أكتوبر 2024

04:33 م

"سنتدبر أمرها".. "حلم الكان" يُلاحق تريزيجيه وصلاح

منتخب مصر

منتخب مصر

محمود موسى

A A

تحدث محمود حسن "تريزيجيه" لاعب فريق طرابزون سبور التركي ومنتخب مصر، عن حظوظ الفراعنة في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقبلة.

وقال محمود حسن "تريزيجيه"، خلال تصريحات تلفزيونية عبر قناة “أون تايم سبورت 1” مع الإعلامى سيف زاهر “والدي قبل وفاتي كان يتحدث دائما أنني سأقود منتخب مصر  في نهائيات كأس العالم، بعد غياب دام 28 عامًا عن التواجد في المحفل العالمي، وهذا ما حدث بالفعل في 2018”.

وأضاف "من أصعب اللحظات التي مرت بي، خسارة بطولة كأس الأمم الأفريقية مرتين، في النسخة الأخيرة من البطولة كنت عائدًا للتو من الإصابة بالرباط الصليبي، ومن ثم طلب النادي مني عدم المشاركة ولكني رفضت ولعبت في البطولة".

وأتم “خسرنا أمام السنغال في النسخة الماضية وأمام الكاميرون في نسخة 2021، وهذا الأمر لم يحدث مرة أخرى وسنعمل على التتويج باللقب”.

محمد صلاح: أريد الفوز بأمم أفريقيا.. وهذا حلم حياتي

وتحدث نجم ليفربول، محمد صلاح، عن الفوز الرائع الذي حققه فريقه أمام نيوكاسل يونايتد بنتيجة 4-2 ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز في المباراة التي جمعتهما على ملعب "أنفيلد" بالجولة الـ20.

قال محمد صلاح نجم ليفربول لشبكة “سكاي سبورتس” عقب مباراة نيوكاسل “لم أرغب في الذهاب إلى المنتخب الوطني قبل كأس الأمم الأفريقية بهذا الأداء، لقد قلنا بالفعل في غرفة تبديل الملابس أنه يتعين علينا التزام الهدوء”.

وأتم “أريد الفوز بأمم أفريقيا وهذا حلم حياتي، وفريق ليفربول سيتمكن من تدبّر الأمر من دوني، لدينا لاعبون رائعون هنا، يمكن لأي لاعب أن يشارك في مركزي، ويمكن لأي شخص أن يفعل ما أفعله”.

مجموعات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023

المجموعة الأولى: كوت ديفوار، نيجيريا، غينيا الإستوائية، غينيا بيساو.

المجموعة الثانية: مصر، غانا، الرأس الأخضر، موزمبيق.

المجموعة الثالثة: السنغال، الكاميرون، غينيا، جامبيا.

المجموعة الرابعة: الجزائر، بوركينا فاسو، موريتانيا، أنجولا.

المجموعة الخامسة: تونس، مالي، جنوب أفريقيا، ناميبيا.­­­

المجموعة السادسة: المغرب، الكونغو الديمقراطية، زامبيا، تنزانيا.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search