السبت، 05 أكتوبر 2024

11:12 ص

صدمة.. تطور مفاجئ في أزمة مباراة القمة

الزمالك

الزمالك

ناريمان ياسر

A A

كشف مصدر داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تطورات أزمة مباراة القمة، أمام النادي الأهلي، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من عمر مسابقة بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال مصدر في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر"، إنه تم إلغاء مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بأومر من مجلس الإدارة، ومن المقرر أن سيتم عقد جلسة مع اللاعبين لشرح موقف الأبيض من القمة.

يعقد الآن مجلس إدارة نادي  الزمالك، اجتماعًا طارئًا، في منزل حسين لبيب رئيس القلعة البيضاء، لاتخاذ القرار النهائي تجاه مباراة القمة، المرتقبة أمام الأهلي.

وفي السياق ذاته، قال خالد الغندور نجم الزمالك السابق،  خلال تصريحات خاصة لـ "تليجراف مصر"، هناك انقسامات حادة حول إقامة المباراة من عدمه ولكن الأمور تسير في اتجاه خوض القمة بعد تنفيذ الشروط التي وضعها مجلس إدارة الأبيض برئاسة حسين لبيب.

وأوضح أنه بنسبة كبيرة  الزمالك سيخوض مباراة القمة، بعد تلقيه وعود بتنفيذ شروطه التي وضعها من أجل لعب اللقاء.

وأضاف أن من أبرز الشروط، هي إقالة عامر حسين من لجنة المسابقات، بجانب توجيه الشكر لـ بريرا رئيس لجنة الحكام، و تحويل ثروت سويلم عضو رابطة الأندية إلى لجنة الانضباط بسبب تصريحاته ضد  الزمالك، وإعلان موعد نهاية الدوري.

وأصدر مجلس الزمالك بيانًا رسميًا الإثنين الماضي، يعلن فيه شروطه من أجل خوض المباريات، والتي جاءت كالتالي:

أولاً: نطالب بالتحقيق العاجل فيما حدث في مباراة اليوم من مخالفات تحكيمية صارخة نخشى أن يشوبها التعمد، والتي تسببت في تغيير نتيجة المباراة بعد إلغاء هدف صحيح تمامًا، كما نطالب بإيقاف كل من حكم الساحة و حكم تقنية الفيديو ومنعهما من إدارة أي مباريات مقبلة للنادي على أن يتم إخطارنا بنتيجة التحقيق حتى نتخذ القرارات اللازمة حال وجود تربص أو تعمد.

ثانيا: أنه لن يشارك فريق الزمالك الزمالك في أي مباراة من مباريات الدور الثاني قبل أن تستكمل الفرق المتنافسة جميع مباريات الدور الأول، وفقاً للترتيب المنطقي بعيدًا عن التدخلات الشخصية.

ثالثا: انتداب لجنة محايدة من خارج مجلس إدارة اتحاد كرة القدم ورابطة الأندية لإعادة تنظيم وترتيب مباريات الدوري بما يضمن الحياد الكامل.

search