الخميس، 04 يوليو 2024

12:21 م

بعد انتقاده بسبب فيديو الاستحمام.. أحمد سعد: اتعودت على الشتيمة

أحمد سعد

أحمد سعد

زياد محمد

A A
سفاح التجمع

أثار الفنان أحمد سعد، جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب نشره فيديو له خلال استحمامه، وهو يردد كلمات أغنية "ابن المحظوظة".

وعلق سعد، على هذا الفيديو، خلال المؤتمر الصحفي بعد حفله في مهرجان “موازين”، المقام في دولة المغرب، "خدت على إني أتشتم ثلاث أيام في الأسبوع، فخلاص مواظب عليهم ومبغيرهمش، والسوشيال ميديا اتغيرت، لإن زمان كان الأفضل للنجم إنه يختفي".

وتابع "لكن في الوقت الحالي إنك تكون موجود والناس تهتم بتفاصيلك دا شيء مهم، وأنا كمان بحب كل شوية أغني من العربية وكانت جديدة شوية إني أغني من الحمام".

وجه سعد، الشكر لجمهوره في المغرب بعد إحيائه للحفل، قائلًا "شكرًا لكل جمهوري المغربي على الحب والتفاعل، والحفلات الناجحة الجمهور هو اللي مسئول عنها".

الجمهور يهاجم أحمد سعد

وتعرض أحمد سعد لموجه انتقادات من قبل الجمهور، بعد نشره للفيديو، عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وقال أحد المتابعين “يا جماعة اقطعوا النت عن مصر بجد”.

وعلق آخر “تقريبا أنا جيت في وقت غير مناسب”، وكتب ثالث قائلًا “شكلنا فتحنا عليك الإنستجرام في وقت غلط يا فنان”، وعبر رابع عن غضبه قائلا “ربنا يشفيك دا أنت راحت منك خالص”.

search