الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:09 ص

كورتيس جونز عن صلاح: نفدت الكلمات على ما أعتقد

كورتيس جونز لاعب ليفربول

كورتيس جونز لاعب ليفربول

محمود موسى

A A

تحدث كورتيس جونز لاعب ليفربول، عن فوز فريقه على نيوكاسل يونايتد، بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأقيمت مباراة ليفربول ونيوكاسل على ملعب "أنفيلد" في الجولة الـ20 من عمر بطولة البريميرليج.

وقال جونز، في تصريحات أبرزها موقع ليفربول الرسمي: “كنت سعيدًا، لا أحب دائمًا التحدث عن نفسي، أحب التحدث عن الفريق، لكن أعتقد أنه حتى لو لم أسجل فإن ذلك كان أداءً جيدًا، لكنني سجلت وفزنا أيضًا، لذلك كان الأداء جيدًا بشكل عام”.

وأضاف: "كانت مباراة صعبة، كنت أفكر، أعتقد أنه كان لدي أربع تسديدات، لقد استحوذنا على الكرة بالكامل، وكنا نسدد الكرة، لكننا لم نتمكن من التسجيل".

وتابع: “أنا واثق من الفريق والجهاز الفني، سنتعامل مع كل مباراة على حدة وسنرى ما سيحدث في نهاية الموسم”.

وزارد: “لكن بشكل عام كانت ليلة جيدة وأداء جماعي رائع، أنا سعيد بنفسي، سعيد بالفريق، وكذلك المشجعين، لذا بشكل عام كانت ليلة رائعة”.

وعن محمد صلاح، قال جونز: "نفدت الكلمات على ما أعتقد، هذا هو الحال مع مو، ولهذا السبب فهو من الطراز العالمي، أي فرصة يحصل عليها، مو يعرف كيف أسجل".

وختم جونز بالقول: “مو في رأسه طوال الوقت سأسجل سأسجل، ولهذا السبب عندما يخطئ يعود بابتسامة على وجهه، لأنه يعلم أنه سيغتنم فرصته التالية، ويسجل مرة أخرى، هو أحد أفضل اللاعبين في العالم وهو كذلك منذ عدة سنوات”.

ولم يسجل أي لاعب أهدافًا في الدوري الإنجليزي أكثر من محمد صلاح (14) حتى الآن هذا الموسم.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد ليفربول إلى النقطة الـ 45، ليواصل صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وتجمد رصيد نيوكاسل عند النقطة الـ 29 ليحتل المركز التاسع.

search