الجمعة، 02 أغسطس 2024

02:59 م

بعد 24 عاما.. ريال مدريد يعلن رحيل ناتشو

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم الثلاثاء رسميًا، رحيل نجم دفاعه وقائده ناتشو فيرنانديز بعد مشوار استمر لأكثر من 24 عام..

عبدالمنعم الالفى

A A
نتيجة الثانوية العامة 2024

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم الثلاثاء رسميًا، رحيل نجم دفاعه وقائده ناتشو فيرنانديز بعد مشوار استمر لأكثر من 24 عام.

وقارب عقد ناتشو على النهاية إذ ينتهي في 30 يونيو الجاري، وفتحت أندية الدوري السعودي أبوابها لناتشو من أجل الانضمام إلى أحد أنديتها، وقد أبدى ناديي القادسية واتحاد جدة اهتمامها باللاعب.

ونشر ريال مدريد، مقطع فيديو عبر موقع “إكس” أعلن فيه رحيل اللاعب، وجاء في نص الفيديو كالتالي: 

“يعلن نادي ريال مدريد لكرة القدم أن قائدنا ناتشو قرر إنهاء مسيرته كلاعب في ريال مدريد، ويعبر النادي عن حبه وامتنانه لناشتو الذي نعتبره أحد أساطير النادي".

وتابع النادي في مقطع الفيديو: “بدأ ناتشو مع الفريق في عام 2001 عندما كان في العاشرة من عمره، وشارك في جميع فئات الفريق، حتى أصبح لاعبا في الفريق الأول عام 2012، وخاض مع الفريق الأول 12 موسم في جميع البطولات، لعب 364 مباراة وفاز بـ26 لقب.. جاء كالآتي: 6 كأس أوروبية، 5 كأس عالم، 4 كأس السوبر الأوروبي، 4 دوري إسباني، 2 كأس الملك و5 كأس السوبر الإسباني”.    

وأضاف: "بالإضافة إلى ذلك، ناتشو كان مع المنتخب الإسباني بطل أوروبا تحت 21 عامًا وبطل دوري الأمم، ويلعب حاليًا في بطولة أمم أوروبا 2024 في ألمانيا".

وأكمل ريال مدريد: "أنهى ناتشو مسيرته في ريال مدريد بصفته القائد الذي رفع الكأس الخامسة عشرة في ويمبلي، كواحد من اللاعبين الخمسة الذين فازوا بستة كؤوس أوروبية في تاريخ كرة القدم بأكمله ومع أكبر عدد من الألقاب في تاريخ نادينا".

واختتم النادي الفيديو: “أن جميع جماهير ريال مدريد تشعر بالفخر بواحد من أكثر اللاعبين الشباب الأسطوريين في التاريخ”.  

شاهد فيديو توديع ناتشو من هنا 

search