السبت، 06 يوليو 2024

07:58 م

شاب هندي يخضع لعملية تغيير جنس دون علمه

هندي يتعرض للخداع

هندي يتعرض للخداع

ياسمين محمد النجار

A A
سفاح التجمع

أبلغ شاب هندي يبلغ 20 عامًا، عن تعرضه للخداع بواسطة رجل آخر، بعدما استيقظ في المستشفى وعلم من الأطباء أنه خضع لعملية تغيير جنس.

تغيير الجنس 

بحسب Oddity Central، فإن شابًا هنديًا يدعى مجاهد يبلغ 20 عامًا، ويعيش في قرية سنجق في ولاية أوتار براديش بالهند، أثار جدلًا كبيرًا في أرجاء قريته بعد مزاعم بخداعه على يد رجل يدعى أومبراكاش.

وأدلى مجاهد بتفاصيل الحادثة للسلطات، متحدثًا عن خداع أومبراكاش له وإيهامه بأنه يعاني حالة طبية خطيرة، على إثرها اقتنع مجاهد بالتوجه معه إلى مستشفى لتلقي العلاج الفوري، وبعد وقت قصير وصلا إلى مستشفى كلية طب بيجراجبور في منصوربور، حيث قام حسب مزاعم مجاهد بالاتفاق مع الطاقم الطبي بتقييده وتخديره، وعندما استيقظ في اليوم الثاني قيل له أنه لم يعد رجلًا الآن بل امرأة، واكتشف حينها إجراء عملية تغيير الجنس له دون موافقته.

أدوات جراحية

 

سرقة أرض العائلة

في تقرير مصور عرض على قناة NDTV الهندية، ظهر مجاهد في حالة نفسية سيئة وقال وهو يبكي، أنه عندما استيقظ في المستشفى وعلم بتحوله الجنسي، أخبره أومبراكاش حينها أنه الآن امرأة وأنه سيأخذه إلى لكناو ليتزوجه، كما لم يكتف بذلك وهدده بقتل والده إذا قاوم طلبه أو قام برفض مطلبه.

وأضاف مجاهد أن أومبراكاش كان يضايقه على مدار العامين الماضيين، في محاولات لسرقة أرض عائلته، مما اضطره في النهاية لفعل تلك الخديعة الصادمة، والتي تهدف بشكل رئيسي إلى إجبار مجاهد على الزواج منه، حتى يتمكن بشكل قانوني من وضع يده على أرض العائلة.

وعلى الرغم من تكرار تأكيد مجاهد على تعاون الطاقم الطبي بمستشفى كلية بيجراجبور للطب مع أومبراكاش، إلا أن الموظفين هناك أصروا على أنه خضع لعملية تغيير الجنس بإراداته الحرة.

إنكار التهم

وأضاف مجاهد أن أومبراكاش أخبره أنه غيره من رجل لامرأة وأنه الآن يجب أن يعيش معه، وقال له إنه لن يتقبله أحد بعد الآن ولا حتى عائلته، ولو رفض سيطلق النار على والده ويقتله، وحينها ستكون جميع الأراضي باسمه، حينها سيبيعها ويذهب إلى لكناو.

مجاهد من التقرير المصور

وبناءً على ادعاءات مجاهد، فتحت الشرطة تحقيقًا واعتقلت أومبراكاش، والذي بدوره أنكر جميع التهم الموجهة إليه، ورغم ذلك ما تزال هناك نقاط مبهمة في القضية تحتاج توضيحًا، أبرزها لما ذهب مجاهد إلى المستشفى مع رجل يدعي أنه كان يضايقه ويقوم بتهديده لسنوات.

search