الأحد، 07 يوليو 2024

03:52 ص

أوقاف كفر الشيخ تنفي فتح المساجد لمذاكرة طلاب الثانوية

أوقاف كفر الشيخ

أوقاف كفر الشيخ

كفر الشيخ -محمد أبو ستيت

A A
سفاح التجمع

نفت مديرية أوقاف كفر الشيخ ما جرى نشره بخصوص فتح المساجد أمام طلاب الثانوية العامة للمذاكرة ومراجعة دروسهم بداخلها خلال فترات انقطاع التيار الكهربائي طوال اليوم في فترة أداء الامتحانات.

“ملناش دعوة"

وقال وكيل وزارة الأوقاف بكفر الشيخ، الشيخ عطا بسيوني، لـ"تليجراف مصر"، أن ما أُثير وما تم نشره عن فتح المساجد من بعد صلاة الفجر وحتى العاشرة مساءً غير صحيح على الإطلاق، مضيفًا: “ملناش دعوة بما يتم كتابته”.

وتابع: “المساجد بطبيعة الحال تكون مفتوحة خلال أوقات الصلاة لأداء الفروض”، مؤكدًا أن كافة الأخبار الخاصة بالمديرية يتم نشرها عللى صفحتها الرسمية بموقع “فيسبوك”، وهو ما يتم إصداره من بيانات، وأي أخبار بخلاف ذلك لا علاقة للمديرية بها.
وأوضح بسيوني أن ما تم نشره لم يصدر عنه أو عن أي مسؤول بالمديرية، مضيفًا “ملناش دعوة لا بثانوي عام ولا خاص”.

ليس لدينا معلومات

فيما أكد مدير الدعوة بمديرية أوقاف كفر الشيخ، عبد القادر سليم، أنه ليس لديه أي معلومات أو تعليمات بخصوص فتح المساجد أمام طلاب الثانوية العامة والأزهرية للمذاكرة خلال فترات انقطاع التيار الكهربائي.
ويخوض الآلاف من طلاب الثانوية العامة امتحانات نهاية العام الدراسي، التي انطلقت في 22 يونيو الجاري بامتحان اللغة العربية، وتزامن هذا مع إعلان مجلس الوزراء زيادة معدلات تخفيف الأحمال بواقع 60 دقيقة إضافة إلى الـ120 دقيقة التي كانت تطبّق في وقت سابق، ليصبح إجمالي مدة انقطاع الكهرباء في عموم محافظات مصر ثلاث ساعات يوميًا.

search