الثلاثاء، 02 يوليو 2024

04:10 ص

ضبط المتهم بارتكاب مذبحة عزبة رستم في الغربية

المتهم بارتكاب مذبحة عزبة رستم

المتهم بارتكاب مذبحة عزبة رستم

الغربية - عاصم هشام

A A
سفاح التجمع

نجح قطاع الأمن العام بالتنسيق بين مديريتي أمن الغربية وكفر الشيخ، من تحديد مكان  
اختفاء المحامي، محمد الشرقاوي، المتهم بقتل والدته، وشقيقته وشقيقه، داخل منزلهم بعزبة رستم التابعة لقرية الشين بمركز ومدينة قطور بمحافظة الغربية.

ضبط المتهم

وتم إلقاء القبض على المتهم داخل مدينة بلطيم، بمحافظة كفر الشيخ، واقتياده إلى ديوان عام مركز شرطة قطور، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

جاء ذلك بعد أن قرر مدير المباحث الجنائية بالغربية، اللواء محمد عاصم، تشكيل فريق بحث جنائي، لكشف غموض الواقعة والوقوف على أسباب وظروف وملابسات الحادث ومعرفة أسباب ارتكاب الجريمة، وسرعة ضبط المتهم الهارب.

وكشف جيران المتهم في مذبحة عزبة رستم، أنه بعد وفاة والده كان دائم التعدي على والدته وشقيقته، واستعانت الأسرة بعدد من الرجال، وتم فصله في إحدى الشقق السكنية بالمنزل ليعيش بمفردة.

رائحة كريهة

كما أوضح الجيران أنهم اشتموا رائحة كريهة منذ يوم الخميس الماضي، وعندما سألوه عن سبب تلك الرائحة، قال لهم إنه “مولّع في شوية زبالة”، لافتين إلى أنهم حاولوا الاتصال بالضحايا  أكثر من مرة إلا أنهم لم يتمكنوا من الوصول إليهم وهو ما أثار حالة من الشك.

وأضاف الجيران لـ"تليجراف مصر" أن المتهم كان يمارس حياته بشكل طبيعي، أمس، وأنه خرج لجلب الأسمدة الخاصة بأرضه الزراعية. وأن العائلة مكوّنة من أم تدعى بدرية مقلد في العقد الخامس من العمر، والجثة الثانية لابنتها وتدعى أمنية الشرقاوي في العقد الثاني من العمر، وشقيقها الأصغر يدعى محمود الشرقاوي في العقد الثاني من العمر.
وكانت مشرحة مستشفى المنشاوي بطنطا، قد استقبلت بقايا وأشلاء ثلاثة جثامين، داخل أكياس وشنط بلاستيكية، للعرض على الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية ومعرفة سبب الوفاة.

search