الخميس، 04 يوليو 2024

04:37 ص

بيراميدز يشعلها مجددًا: نطالب بإعادة مباراة الأهلي والزمالك

من مباراة الأهلي والزمالك سابقا

من مباراة الأهلي والزمالك سابقا

كريم عبدالكريم

A A
سفاح التجمع

طالب مسؤولو نادي بيراميدز بإعادة مباراة الأهلي والزمالك، والتي ألغيت بسبب الظروف القهرية التي ذكرها مسؤولو الأبيض في بيانهم الثاني، قبل القمة 128 في الدوري الممتاز.

وقال مصدر داخل النادي السماوي لـ تليجراف مصر إن مسؤولي بيراميدز يدرسون في الوقت الراهن، تقديم طلب بإعادة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك.

وأضاف المصدر أن بيراميدز يطالب تحقيق مبدأ اللعب النظيف في المسابقة، خاصة بأن بيان نادي الزمالك الذي اعتمدته رابطة الأندية، لم يتضمن انسحاب الفريق من المباراة، وإنما ألغيت القمة بناء على “اعتذار” عن عدم خوض المباراة بسبب ظروف قهرية، وهناك فارق بين الانسحاب والاعتذار.

واختتم المصدر، أن النادي ينافس على بطولة الدوري، ويطالب بتطبيق قواعد اللعب النظيف، بعد حصول الأهلي على الثلاث نقاط، وملاحقة بيراميدز في جدول ترتيب الدوري.

موقف الأهلي وبيراميدز في جدول ترتيب الدوري

ويتصدر بيراميدز جدول ترتيب الدوري برصيد 62 نقطة، بعد خوض 25 مباراة، فيما يأتي الأهلي وصيفا برصيد 45 نقطة، بعد خوض 19 مباراة.

بيان الزمالك

وأصدر  نادي الزمالك بيانًا رسميًا، على خلفية تمسكه بعدم خوض مباراة القمة 128 أمام  النادي الأهلي الأهلي، والتي كانت من المقرر أن تقام غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ28 من مسابقة الدوري الممتاز “دوري نايل”.

بيان الزمالك بشأن مباراة القمة

وجاء نص البيان كالتالي:

((تؤكد إدارة  النادي أنها تعلم جيداً، أن جماهير الزمالك العظيمة دوماً تعشق اللحظات التي يلعب فيها فريق كرة القدم، كما تعلم أن المنافسة الشريفة كانت باستمرار شعارها على مدى أكثر من قرن من الزمان، إلا أن ظروفاً قهرية تمنعها من فعل ذلك في مباراة الدوري المقرر إقامتها غداً نظراً لغياب مبدأ تكافؤ الفرص الذي ترسيه قواعد ومبادىء كرة القدم.
و تتعهد الإدارة أن تعود في القريب العاجل للمنافسات الكروية الشريفة في دورينا، الذي نُجله و نحترمه، و نثمن مجهودات كافة الجهات التي تدعم صناعة كرة القدم في مصر، و فعلاً كنا نتمنى ألا نغيب عن الملاعب أبداً.
فعذراً لأننا لا نملك سوى هذا القرار، و شكراً لتفهم الجماهير و دعمهم الذي لا يتوقف…  الزمالك أولاً)).

search