السبت، 06 يوليو 2024

07:35 م

400 حصان.. نيسان تطرح سيارة "Z Heritage Edition"

 سيارة "Z Heritage Edition"

سيارة "Z Heritage Edition"

إسلام عزام

A A
سفاح التجمع

طرحت شركة نيسان، الإصدار الخاص Z Heritage Edition، وسيتم بيعها حصريًا في الولايات المتحدة، ولم تعلن الشركة اليابانية عدد السيارات المنتجة من الطراز وإمكانية طرحها خارج السوق الأمريكي. 

 سيارة "Z Heritage Edition" 

وتم تزويد إصدار Z Heritage Edition بمحرك V6 سعة 3 لترات مع شاحن توربيني توأمي، يولد 400 حصانًا، وترس تفاضلي ميكانيكي محدود الانزلاق، ومكابح نيسان عالية الأداء مع مساميك باللون الأحمر، وغيرها من الملامح والخصائص التي يتطلع لها عشاق نيسان Z.

وسيتوفر إصدار Z Heritage Edition مع ناقل حركة يدوي من 6 سرعات أو ناقل حركة أوتوماتيكي من 9 سرعات. وسيتمكن هذا الإصدار الخاص من لفت الانتباه بطلائه البرتقالي الحصري New Sight Orange، مع واجهة أمامية جديدة وفتحات شبكية أكثر استطالة، وعجلات معدنية قياس 19 بوصة مع امتدادات لها على الرفارف عند كل زاوية.

 سيارة "Z Heritage Edition" 

كما تم تزيين هيكل السيارة البرتقالي المذهل بملصق أسود على غطاء المحرك، وشارات على جانب الهيكل الخارجي بالإضافة إلى شعار Heritage Edition الحصري المدمج ضمن شعار Z الذي يزين الجزء الخلفي من النوافذ الربعية.

المقصورة الداخلية لسيارة  "Z Heritage Edition" 

وكشفت نيسان عن بيع السيارة بقيمة 60.275 دولارًا أمريكيًا، بما في ذلك رسوم الوجهة والمناولة، ما يعني أن هذا الإصدار يأتي بزيادة قدرها 6.165 دولارًا عن النسخة العادية من Z Performance. 

وأكدت الشركة اليابانية أن موديل Z Heritage Edition سيكون متاحًا فقط لعام 2024، مما يجعل منه قطعة نادرة لعشاق العلامة التجارية.


 


 



 

search